هذا ما استهدفته القوة الصاروخية اليمنية في مأرب

قال مصدر عسكري  أن قصفاً صاروخياً للجيش  و اللجان الشعبية استهدف تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في المنطقة العسكرية الثالثة بمدينة مأرب

وأسفر الاستهداف عن اصابات مباشرة في صفوف مرتزقة الغزو والاحتلال حيث شوهدت ثلاث سيارات إسعاف تهرع إلى المكان لنقل القتلى والمصابين.
وواصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات القليلة الماضية في عدد من المحافظات.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق بكثافة في سماء محافظات الحديدة والجوف وحجة ومأرب.
وأشار المصدر إلى أن “مرتزقة العدوان قصفوا منطقة الغاوي والشبكة بمديرية الوازعية بمحافظة تعز“.
وبين المصدر أن ‘مرتزقة العدوان استهدفوا مناطق مبدعة وبني بارق وضبوعة وحريب نهم بمحافظة صنعاء بقصف مدفعي، وقصفوا بالأسلحة الثقيلة منطقة الحول بمديرية نهم“.
الى ذلك، سير أبناء ومشائخ مديرية سنحان وبني بهلول محافظة صنعاء قافلة غذائية دعما لقوات الجيش واللجان الشعبية في ميادين القتال مع عناصر قوى الغزو والاحتلال.
وخلال تسيير القافلة التي تحتوي على مواد غذائية وعصائر ومياه ومواشي وأموال، أكد أبناء المديرية إستعدادهم تقديم مزيد من القوافل الغذائية للمرابطين في الجبهات.
واعتبروا هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه للمقاتلين ،ودعوا كافة القبائل إلى رفد الجبهات بالقوافل الغذائية والرجال لدحر الغزاة والمعتدين وإفشال مخططات العدوان. ‏

قد يعجبك ايضا