هذا ما ستكشف عن تفاصيلة القوات المسلحة اليمنية عصر اليوم الخميس

 

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع،  الأربعاء، أنه سيتم كشف تفاصيل عملية” النصر المبين ” في محافظة البيضاء اليوم الخميس 

وأوضح العميد سريع أن القوات المسلحة ستكشف يوم غد عند الساعة الثالثة عصرا في إيجاز صحفي عن تفاصيل عملية النصر المبين مع تفاصيل الضربات الصاروخية والطيران المسير وحجم الخسائر المادية والبشرية في صفوف عناصر ما يسمى بالقاعدة وداعش ومشاهد توثيق العملية بشكل كامل.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة قد أعلن أمس الاول-تنفيذ عملية” النصر المبين” التي تمكنت خلالها القوات المسلحة من استعادةِ كاملَ المناطقِ التي كان قد احتلها العدوُّ وكذلك تحريرَ مناطقَ واسعةً في مديرياتِ (الزاهرَ والصومعةَ) بمحافظةِ البيضاء.

وأوضح أن القوات المسلحة ردت على الاعتداءِ الغاشمِ الذي قامتْ به عناصرُ الارتزاقِ والاجرامِ من عناصرِ داعشَ والقاعدةِ وبإسنادِ دولِ العدوانِ بتنفيذ عمليةَ النصر المبين واستمرت اثنين وسبعينَ ساعةً فقط.

وأضاف العميد سريع أن القوات المسلحة تمكنت خلال العملية من استعادةِ كاملَ المناطقِ التي كان قد احتلها العدوُّ وكذلك تحريرَ مناطقَ واسعةً في مديرياتِ (الزاهرَ والصومعةَ) بمحافظةِ البيضاء.. إضافةً الى اغتنامِ كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ والعتادِ ومصرعِ وإصابةِ المئاتِ من العصاباتِ التكفيريةِ ما يسمى بالقاعدةِ وداعش.

قد يعجبك ايضا