هوية اليمن هدفُ للعدوان

طيب العفاد
إن الظروف العصيبة تضع الإنسان أمام مسؤولياته. بما في ذلك الإسلام بشكل عام والعقيدة قد تكون بشكل خاص مسؤولية المؤمن بها ، لكن هويتنا نحن اليمنيين هي مسؤولية كل فرد يحمل الهوية اليمنية و الصفة اليمنية المتشبث بالعادات والتقاليد باعتبار اليمن هو اصل العرب والعروبة اصل الكرامة والعزة والشهامة
فقد شهد لليمن العدو البعيد والعدو القريب لأني لا أظن ان هناك من صديق لليمن فقد طغى المال على العروبة والنخوة وقد تدنسة النطف واختلط النسل وصار التهجين للأصول هو السائد في اكثر دول العالم ماعدا اليمن وهناك شواهد تاريخية واثرية كثيرة تدل على اصالة اليمن واليمنيين ..

وعليه فإن هويتنا التاريخية والثقافية التي استعصاء عليهم تغيرها ونشر سمهم الثقافي المزيف وإدخاله الى اوساط مجتمعاتنا العريقة فعملت أمريكا وإسرائيل على استهدافنا من قبل اذنابها الحاقدين على هذا الوطن من قبل اقزام الخليج واعراب الصحراء اتباع كل ناعق الميالون مع كل ريح التائهون بين مواكبة موضات الغرب والإنس بعاهراتها وبين سباق الهجن في صحراء الخليج . فظلوا الطريق بهمجيتهم وكبرهم الذي غطاء على وجوههم فجعلهم لا يبصرون اكفهم وماذا تعمل والسنتهم ماذا تنطق .

فجعلوا الشياطين من الإنس أوليائهم واخذوا عنهم كل شيء حتى النجاسات التي في أمعائهم .فصاروا جبناء الموجهات يستنجدون بصعاليك ادغال أفريقيا وخجر السودان لاحتلال بلدنا والعبث بمقدراته والنيل من قواعد الهوية الاجتماعية والثقافية بحجج واهية فكم هو عار وخزي و هوان ان أراء جنود على تراب وطني أتوا ليقتلونا في أرضنا والذي يجب علينا هو الثبات والصبر والتكاتف ولم الشمل والتناصح والتمسك بالعروة الوثقى ونتق الله ونكون مع الصادقين . لأن هويتنا مستهدفة قبل النفوس لكي تضيع الاجيال القادمة ,, ويتسنى لهم العبث بخيرات هذا الشعب الذي لازال بكرا ..

قد يعجبك ايضا