وانقضى عام من جرائم “بني سعود” بحق العرب والمسلمين

عين الحقيقة /الشحات شتأ

شهد عام 2016 الاف المجازر التي ارتكبها احفاد يهود خيبر ال سعود ضد المسلمين في العالم.

ارتكب ال سعود اليهود ال مردخاي الاف المجازر باليمن واستخدموا جميع انواع الاسلحة العنقودية والفوسفورية والكيماوية ضد نساء وشيوخ واطفال اليمن ولم يسلم منهم الحجر والشجر ودمروا المدارس لحرمان اطفال اليمن من التعليم ودمروا مساجد اليمن لحرمان الشعب اليمني من تادية الصلوات ودمروا جميع مراكز الايواء حتى التابعة للامم المتحدة. وقتل ال سعود الالاف اليمنيين هذا العام وشردوا عشرات الالاف.

كما شهد عام 2016 الالاف المجازر السعودية في سوريا حيث واصل المسلحون المدعومون ماليا و لوجيستيا من الحكومة السعودية قصف المدنيين في المدن السورية بالاسلحة الكيميائية كما تعمدوا قتل الاطفال السوررين في المدارس. وارسل ال سعود الاف المرتزقة في عام 2016 عبر الحدود التركية الى سوريا لمواصلة قتل الشعب السوري لكن بفضل الله تمكن محور المقاومة من تحرير حلب من ارهاب ال سعود ونحن نامل تحرير كامل الاراضي السورية من الارهاب السعودي.

وواصل ال سعود حربهم على العراق بارسال السيارات المفخخة لتفجيرها في الاحياء والاسواق والمساجد العراقية وارتكب ال سعود الاف المجازر بحق الشعب العراقي كان ابرزها تفجير حي الكرادة العراقي كما ارسل ال سعود الاف المسلحين من الحدود التركية الى العراق لدعم تنظيم داعش السعودي الارهابي الوهابي الذي يحتل الاراضي العراقية كما فجرت المخابرات السعودية العديد من المساجد في باكستان وافغانستان لقتل اكبر عدد من المسلمين فيما ارسلت المليارات لاثيوبيا لاستكمال بناء السد الذي سيقطع شريان الحياة عن المصريين.

اللهم اجعل عام 2017 هو عام الخلاص من سرطان ال سعود.

قد يعجبك ايضا