بالفيديو +وثائق +صور : القوات المسلحة اليمنية تكشف عمليات نقل الأسلحة والمعدات العسكرية في سفينة الشحن العسكرية الإماراتية

 

 وزعت القوات المسلحة، اليوم السبت، صورا ووثائق تكشف عن عمليات نقل الأسلحة والمعدات العسكرية في سفينة الشحن العسكرية الإماراتية روابي خلال الفترة الماضية.

وكشفت الصور والوثائق عن نقل تحالف العدوان لآليات ومدرعات عسكرية متنوعة عبر السفينة روابي بتاريخ 04 نوفمبر 2021، كما كشفت عن نقل تحالف العدوان لأسلحة وزوارق حربية على متنن السفينة روابي عبر المياه الإقليمية بتاريخ 21 نوفمبر 2021.

وأظهرت الوثائق التي وزعتها القوات المسلحة خريطة لأماكن الشحنة العسكرية بتاريخ 21 نوفمبر 2021 في سفينة “روابي” الإماراتية وتقرير عن وصولها إلى سقطرى ومغادرتها بتاريخ 21 و22- 11- 2021، وضمت إحداها توقيع قيادة القوات المشتركة التابعة لتحالف العدوان على اكتمال عملية الشحن.

صور في المشاهد هي الأخرى أظهرت تفاصيل شحنة عسكرية للعدوان في سفينة “روابي” الإماراتية بتاريخ 5 ديسمبر 2021، وتاريخ 28 ديسمبر العام المنصرم.

ونفذت السفينة روابي رحلات منتظمة بعضها متعدد المسارات لصالح قوات تحالف العدوان، إحدى الرحلات ضمت شحنتها معدات عسكرية تضم زوارق وجيبات مدرعة وكونتيرات للجنود تابعة للقوات الملكية السعودية.

 

 

 

 

 

 

 

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

 

 

 

قد يعجبك ايضا