وحدات من أبطال الجيش واللجان يستهدفون تجمعات المنافقين وجنود العدو السعودي

 

استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين ومواقع جنود العدو السعودي وآلياتهم في محافظة مأرب وجبهات عسير وجيزان ونجران .

 

وقال مصدر عسكري إن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعاً للمنافقين (مرتزقة العدوان ) في كوفل بمحافظة مأرب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

 

وأوضح المصدر أنه تم قنص اثنين من العسكريين السعوديين وإحراق آلية سعودية بصاروخ موجه في الربوعة قطاع عسير ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعاً للجنود السعوديين في منطقة الخوبة الشمالية في قطاع جيزان ، كما استهدفت مواقع للجيش السعودي في مناطق العبادية والمعنق وجبل العقبة في القطاع .

 

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعاً للآليات السعودية في منطقة المحانيش بقطاع جيزان ، وفي نجران استهدف أبطال الجيش واللجان بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعاً للجيش السعودي خلف موقع المخروق .

 

وذكر المصدر أن الجيش واللجان استهدفوا بالقصف الصاروخي والمدفعي رقابة الحمر وموقع آل الشهي في قطاع نجران وأطلقوا صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للجيش السعودي في رقابتي السديس ونهوقة بالقطاع .

 

وأكد المصدر أن استهداف مواقع جنود العدو السعودي وآلياتهم يأتي رداً على استمرار غارات طيران العدوان السعودي واستهدافه للمواطنين وممتلكاتهم والمنشئات العامة والخاصة .

قد يعجبك ايضا