وحدات من الجيش واللجان الشعبية تقتحم موقع المخروق وتكبد العدو خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات

اقتحمت وحدات من الجيش واللجان الشعبية موقع المخروق العسكري للعدو السعودي في نجران وطبقا لمصادر ميدانية فإن الجيش واللجان الشعبية كبدو العدو خسائر في الأرواح والعتاد العسكري وفرار ما تبقى من جنود العدو السعودي من الموقع.

وأشارت المصادر إلى أن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية واصلت قصف عدد من مواقع العدو السعودي في نجران وجيزان وعسير حيث تم قصف مركز نهوقة في نجران بـ6 صواريخ وموقع الدود العسكري السعودي ومدينة الخوبة في جيزان بالصواريخ والمدفعية كما قصفوا موقع المحرقة في الطوال في جيزان وشوهد جنود العدو يفرون بشكل جماعي كما انسحبوا بآلياتهم العسكرية.

ولفتت المصادر إلى أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية قصفوا مركز الجهاد وموقع العمود في جيزان بـ6 صواريخ و12 قذيفة وموقعي الجهاد والرديف السعوديين في جيزان بقذائف الهاون وموقعي قزع والسلعة في جيزان بعدد من الصواريخ والقذائف المدفعية.

وبينت المصدر أن الجيش واللجان الشعبية أمطروا رقابة موقع عليب في ظهران عسير بقذائف الهاون كما قصفوا موقع الجحفاء العسكري السعودي ومعسكر مجمع الربوعة في بصواريخ الكاتيوشا وكذلك موقع عرابة العسكري في ظهران عسير.

قد يعجبك ايضا