وحدة الثقافة القرآنية ومكتب الأوقاف والإرشاد ووحدة العلماء بمحافظة البيضاء ينظمان فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف في مديرية رداع

عين الحقيقة/ رداع

نظمت وحدة الثقافة القرآنية ومكتب الأوقاف والإرشاد ووحدة العلماء بمحافظة ينظمان فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف حفلاً خطابيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات والأشعار التي تحدثت في مجملها عن أهمية ومكانة هذه المناسبة في قلوب المسلمين ومناقب وشجاعة الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وآله وأهمية الاقتداء به والسير على نهجه ومقارعة الظلم والطغيان ورفض كل اشكال الإستكبار ومجابهتها بكل الوسائل المتاحة.
كما تحدثت الكلمات عن عظمة هذه المناسبة والدلالات الكبيرة لإحيائها سيما في مثل هذه الظروف التي تتعرض فيها الامة لهجمات شرسة من قبل أعدائها تسعى الى طمس الهوية الاسلامية وتفتيت اواصر الوحدة والوفاق بين ابناء الشعوب والطوائف والفرق الاسلامية وإذكاء روح العداوة والبغضاء والفتن بين المسلمين .
وأشارت الكلمات الى ان حاجة الامة اليوم الى محمد صلوات الله عليه وآله وسلم اكثر من ذي قبل من خلال إحياء ذكراه دوما في النفوس واقتفاء سيرته وصفاته وخصاله والالتزام بتوجيهاته واتباع اوامره سيما في الحفاظ على الامة متماسكة وجعل العداء يتجه صوب اعدائها من اليهود والنصارى
قد يعجبك ايضا