وزارة الإدارة المحلية تنعي الرئيس صالح الصماد

نعت وزارة الإدارة المحلية الرئيس المجاهد البطل صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد اثر غارات إجرامية لطيران تحالف العدوان السعودي بعد عمر حافل بالعطاء في سبيل عزة الوطن وكرامته.

وعبرت الوزارة في بيان تلقت نسخة منه عن خالص العزاء للشعب اليمني وقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وأسرة الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه.

وأشار البيان إلى أن الوزارة بكافة قيادتها وموظفيها وكوادر السلطة المحلية بالمحافظات والمديريات ستسير على نهج الرئيس الشهيد في مجابهة العدوان والتصدي له .

وأكدت أنها ستبقى على العهد والوفاء لدم الشهيد ودماء كل الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل عزة الوطن، وأن تبذل اقصى الجهود لحشد الطاقات والموارد البشرية والمادية لرفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والمال والسلاح بما يكفل الحفاظ على عزة وكرامة ووحدة الشعب اليمني في مواجهة.

وأشار البيان إلى أن مشروع الرئيس الشهيد الذي اعلن عنه تحت شعار “يد تحمي ويد تبني” سيكون عنوانا تسترشد به في كافة مهامها وأعمالها الهادفة إلى تعزيز الاصطفاف الوطني في مقاومة العدوان والاحتلال.

وأكدت وزارة الأدارة المحلية الوقوف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ الوطني في النهوض بالوطن والتصدي للعدوان حتى تحقيق النصر الناجز.
سبأ

قد يعجبك ايضا