وزارة النفط: الرئيس الصماد كان نِعْم القائد للشعب اليمني

نعت قيادة وزارة النفط والمعادن والهيئات والمؤسسات التابعة لها الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد جراء غارات طيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة.

وعبرت وزارة النفط في بيان لها عن التعازي للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني والشعب اليمني في استشهاد الرئيس الصماد بميادين العزة والكرامة في محافظة الحديدة.

وأكد البيان أن رحيل الشهيد الرئيس صالح الصماد مثّل خسارة لليمن ، فقد كان نِعْم القائد لكل أطياف الشعب اليمني.. لافتاً إلى أن رحيله مثّل أيضاً خسارة لوزارة النفط وقطاعاتها المختلفة حيث أولى القطاع النفطي اهتماماً ودعماً وآخرها المشاريع التي تم افتتاحها في منشآت الحديدة النفطية وكذا متابعته المستمرة للعملية التنموية للمشتقات النفطية والغاز.

وأشار البيان إلى أن الرئيس الصماد كان ذو رؤية ثاقبة وحنكة واهتمام بمصالح الوطن والمواطن وما إعلانه لمشروع ” يد تحمي .. ويد تبني” إلا دليلاً قاطعاً على حرصه على جعل هذا العام عام البناء والتنمية وفي الوقت نفسه عام لحماية مقدرات الوطن.

وأكد البيان الوقوف إلى جانب المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ ومؤازرة جهودهما خلال هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن.

قد يعجبك ايضا