وزيرا الإعلام والإدارة المحلية يطلعان على الترتيبات النهائية للمهرجان الجماهيري بميدان السبعين

اطلع وزير الإعلام نائب رئيس اللجنة العليا لإحياء الذكرى الثانية للصمود في وجه العدوان أحمد حامد ووزير الإدارة المحلية علي القيسي ومعهما أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان اليوم على الترتيبات النهائية لإستقبال وتنظيم المهرجان الجماهير الكبير بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الأحد القادم.

 

واستمع الوزيران حامد والقيسي إلى شرح حول الترتيبات والتجهيزات للمهرجان الجماهيري الكبير بمناسبة مرور عامين من صمود الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان بقيادة السعودية على الشعب اليمني الصابر والصامد .

 

كما اطلعا على التحضيرات التي اتخذت لإنجاح المسيرة الجماهيرية الكبرى، بما في ذلك تحديد أماكن الوقوف للمشاركين وتنظيم مسارات وخطوط السير، والجوانب الأمنية والإعلامية وغير ذلك من الإجراءات الكفيلة لإنجاح هذا المهرجان.

 

وأشاد الوزيران حامد والقيسي بالجهود المبذولة في الترتيب لإقامة الفعالية والتحضير لاستقبال الجماهير المشاركة في هذه الفعالية الكبرى التي من شأنها إبراز الصوت اليمني الواحد وإيصال رسالة الشعب اليمني إلى دول العالم وشعوبها الحية عن حجم الظلم الذي طاله وما ألحقه العدوان من أضرار كارثية بجوانبه الإنسانية ومن عبث بحياته ومقدراته.

قد يعجبك ايضا