وزير الإعلام أحمد حامد من على منصة إذاعة الحديدة: نشيد بالدور الذي تقوم به الإذاعة في تطوير مهارات الخريجين من كليات الإعلام والإعداد لإطلاق قناة “تهامة” الفضائية

 

استقبلت إذاعة الحديدة امس السبت نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير الإعلام احمد حامد ووزير الكهرباء لطف الجرموزي ومحافظة المحافظة اللواء حسن الهيج ووكيلا المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي احمد قشر ووكيل المحافظة للشباب صدام علاو إذاعة الحديدة.
واطلع الزائرون على سير العمل في الاذاعة، وأداءها في نقل رسالتها الإعلامية في مواجهة العدوان وكشف جرائمه، كما استعرضوا الحلول التي تم اتخاذها لمواجهة المعوقات والعراقيل التي تواجهها الإذاعة.
وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بالرسالة المتميزة التي تقوم بها إذاعة الحديدة في مواجهة العدوان، واظهارها الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين، كما أثني على مواكبة الإذاعة للتطور والتقدم الذي تشهده مختلف مجالات الحياة.
من جانبه كشف وزير الإعلام أحمد حامد عن الإعداد لإطلاق قناة “تهامة” الفضائية، والعمل على إعداد وتجهيز الكوادر المؤهلة من أبناء المحافظة في مجال الإعلام لإدارتها.
كما أثني بالدور الذي تقوم به الإذاعة في تطوير مهارات الخريجين من كليات الإعلام من خلال استيعابها لهم واتاحة المجال لهم في التطبيق والعمل متدربين في الإذاعة.
وقد ثمن مدير عام إذاعة الحديدة عبد القادر المنصوب زيارة نائب رئيس الوزراء والوزراء ومحافظة المحافظة الى إذاعة الحديدة التي تعتبر هي صوت كل المواطنين من خلال برامجها الاذاعية المباشرة التي تقدمها في مختلف المجالات.
قد يعجبك ايضا