وزير الإعلام : من أولويات السياسة الإعلامية مواجهة العدوان وكشف جرائمه وتعزيز صمود اللحمة الداخلية

 

أكد وزير الإعلام أحمد محمد حامد أهمية وجود رؤية تطويرية لتنظيم عمل الصحافة المقروءة والالكترونية والمسموعة والمرئية وفق خطة ودراسات نوعية .

 

وأشار الوزير حامد خلال لقاءه اليوم قيادات الادارات العامة للصحافة والشؤون القانونية وإدارة الصحافة الخارجية بوزارة الإعلام ، إلى أهمية تطوير وتحديث اللوائح الخاصة بالصحافة من أجل تفعيل العمل ومواكبة تطورات المرحلة وعمل نقلة نوعية لعمل الصحافة باتجاه ايصال الرسالة الإعلامية بالشكل المطلوب على المستوى الداخلي والخارجي .

 

ولفت إلى أن من أولويات السياسة الاعلامية خلال المرحلة الراهنة هي مواجهة العدوان وفضح وكشف جرائمه بحق الشعب اليمني للرأي العام العالمي وتعزيز صمود اللحمة الداخلية .

 

ونوه وزير الإعلام بأهمية تشكيل لجنة من الشؤون القانونية وإدارات الصحافة لعمل تقييم للصحافة المحلية والخارجية وإعداد نماذج حديثة فيما يخص تنظيم العمل للخروج برؤية شاملة.

 

كما جرى خلال القاء مناقشة امكانات تنظيم ورش عمل ولقاءات لقيادات وكوادر الصحافة في مختلف المؤسسات تضم الخبراء في هذا المجال لما من شأنه النهوض بالصحافة اليمنية وفق استراتيجية واضحة لتعزيز فنون العمل الصحفي وعكس قضايا الوطن والمجتمع في ظل العدوان الغاشم والحصار الجائر .

 

قد يعجبك ايضا