وزير الدفاع اليمني يحذر القوات الأجنبية من التحرك الداعم للكيان في البحرين العربي والأحمر

وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد العاطفي، يحذّر القوات الأجنبية من التحرك في البحرين العربي والأحمر. ويؤكد أنّ اليمن سيظل يقف ثابتاً حكومة وشعباً، إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير الأراضي كافة.

حذّر وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد العاطفي، القوات الأجنبية “من مختلف التحركات الداعمة للكيان الصهيوني في المسرح البحري الممتد بين البحرين العربي والأحمر”.

وقال اللواء العاطفي خلال حفل تخرج دفعة عسكرية بمحافظة الحُدَيْدَة، امس الخميس، إنّ “عيوننا الاستخبارية ترصد بدقة وتفصيل عميق التحركات العسكرية الأميركية والبريطانية والفرنسية في البحرين الأحمر والعربي”.

كما أكّد أنّ “الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً وقوات مسلحة وأمن، يقفون بكل ثبات مع الشعب الفلسطيني حتى نيله تحرير  الأراضي الفلسطينية كافة وعاصمتها القدس الشريف”.

والأربعاء، حذّر اللواء العاطفي واشنطن من عسكرة البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن، مؤكّداً  “جاهزية القوات المسلحة اليمنية لتلقين الأعداء أقسى الضربات الموجعة والقوية، إذا ما استمرت جرائمهم وحصارهم على الشعب الفلسطيني، أو فكروا في المساس بأمن الجمهورية اليمنية وسيادتها”.

 

قد يعجبك ايضا