وزير الدفاع: يتوعد العدوان بالكثير من المفاجآت والهزائم الساحقة

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن الأيامَ والأشهرَ القادمة تحمل الكثير من المفاجآت التي ستلحق بتحالف العدوان هزائم ساحقة.

وأشاد وزير الدفاع خلال تفقده ومعه قائد محور خب والشعف العميد عبدالحكيم سريع، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بمربع الخنجر، بالمهارة القتالية والمعنويات العالية لمنتسبي المحور.

وخاطب وزير الدفاع المقاتلين في الخطوط المتقدمة قائلا” نعتز بزيارتكم في هذه المواقع وأنتم تؤدون واجبكم المقدس في الدفاع عن الوطن وعزة الشعب اليمني”.

وأضاف” وضعنا في المرحلة الراهنة أفضل بكثير مما كنا عليه والأيام القادمة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت وستتحرر الأرض اليمنية من الغزاة والمحتلين إلى غير رجعه”.

وأشار اللواء العاطفي، إلى أن تحالف العدوان فشل في تحقيق أهدافه العسكرية والسياسية والاقتصادية بفضل صمود الشعب اليمني واستبسال أبطال القوات المسلحة.

من جانبهم جدد المرابطون بمحور خب والشعف بالجوف، العهد بالمضي في أداء واجبهم في الدفاع عن الوطن مهما كانت التضحيات.. مؤكدين الجهوزية الكاملة لتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين وصولاً إلى تحقيق النصر الناجز.

قد يعجبك ايضا