وقفات احتجاجية في محافظة ذمار تنديدا باستمرار العدوان والحصار

الحقيقة | ذمار |

تواصلت الوقفات الاحتجاجية واللقاءات القبلية بمحافظة ذمار المنددة بالعدوان السعودي الأمريكي والحصار.

حيث أكدت قبائل مديرية المنار في لقاء قبلي أمس وقوفها إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان واستعدادها التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن .

كما نظم أبناء مديرية جهران وقفة احتجاجية أدانوا خلالها المواقف المخزية للأمم المتحدة ازاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.. مطالبين أحرار العالم العمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وحمل المشاركين قوى العدوان تبعات خروقاته وتماديه في الإجرام.. مؤكدين رفضهم القاطع لتواجد القوات الأمريكية على الأراضي اليمنية.

وفي مديرية مغرب عنس نظم أبناء المديرية وقفة احتجاجية للتنديد بتواجد القوات الأمريكية وكذا باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي في ظل صمت المجتمع الدولي.

وأكدوا وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان مرتزقته إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.

كما أدان أبناء مديرية جبل الشرق في وقفة إحتجاجية المواقف المخزية للأمم المتحدة .. مؤكدين استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وطالبوا خلال الوقفة أحرار العالم الوقوف إلى جانب مطالب الشعب اليمني المشروعة في إيقاف العدوان ورفع الحصار.

إلى ذلك نظم أبناء القطاع الغربي بمدينة ذمار وقفة احتجاجية، أكدوا خلالها رفضهم القاطع لتواجد القوات الأمريكية في اليمن .

وأكد المشاركين في الوقفة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد.

ونظم أطفال الأحياء السكنية بمدينة ذمار وقفة احتجاجية وسط المدينة نددوا خلالها بشطب الأمم المتحدة دول تحالف العدوان السعودي من القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال.

واعتبروا هذا الموقف وصمة عار للأمم المتحدة والمجتمع الدولي.. مؤكدين أن أطفال اليمن سيضلون يتبرعون للأمم المتحدة حتى تنظر إلى جرائم العدوان على أطفال اليمن.

وفي نفس الإطار قدمت قبائل قرية رخمة بمحافظة ذمار قافلة غذائية ومبالغ مالية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن .

وأشادوا بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة القوات الغازية ومرتزقتهم.. مؤكدين استعداد رفد الجبهات بمزيد من قوافل الدعم والرجال والعتاد.

قد يعجبك ايضا