عقب صلاة الجمعة :وقفات شعبية بالعاصمة صنعاء والمحافظات استنكرت جرائم العدوان والتصعيد العسكري والحصار وجددت الدعوة للمتورطين بالخيانة للعودة إلى حضن الوطن وطريق الحق وأكدت على النفير العام ومواصلة رفد الجبهات

في وقفات احتجاجية.. مديريات المحويت تندد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي

ندد أبناء مديريات محافظة المحويت باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمرار قصفهم للأحياء السكنية في عدد من المحافظات.

وأكدوا في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة اليوم، أن استمرار العدوان في تصعيده ومواصلة ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم أجمع، لن يزيد اليمنيين إلا صموداً وثباتاً واستبسالاً في مواجهة قوى الاستكبار.

وأعلنوا النفير العام إلى جبهات الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة .. مشيراً إلى أن ذلك واجب على الجميع لرد العدوان وكفه عن غطرسته.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء المحويت خاصة وبقية المحافظة عامة إلى المزيد من التلاحم والحفاظ على وحدة الصف الوطني .. مشيرة إلى أهمية استمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن.

وباركت البيانات الصادرة عن الوقفات صمود الجيش واللجان الشعبية في التصدي لتصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي، وكذا انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي.

وطالبت البيانات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتوجيه ضربات قاسية للعدو الإماراتي وتلقينه الدروس الموجعة إزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

أبناء ريمة ينددون باستمرار جرائم وتصعيد العدوان

نُظمت بمركز محافظة ريمة اليوم، عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية، للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد المشاركون في الوقفات، النفير العام والتحرك لجبهات مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف صفاً واحداً لمواجهة قوى العدوان والاستكبار.

وأعلن البيان النفير العام لجبهات مواجهة العدوان والغزاة والمرتزقة حتى تطهير كل شبر من أرض اليمن .. داعياً المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن ومناطقهم وأهاليهم.

وبارك الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومنظماتها المسؤولية إزاء استمرار جرائم وتهديدات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

إب.. لقاء يجدد الدعوة لمن تبقى في صف العدوان استغلال فرصة العفو العام

ناقش لقاء بمحافظة إب، بحضور رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة – عضو اللجنة الرئاسية المكلفة بعودة المتورطين في الخيانة أحمد النزيلي ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، دور منتسبي فرع الهيئة والعدول والمشايخ في إنجاح الحملة الوطنية لإعادة المتورطين إلى صف الوطن.

وفي اللقاء الذي ضم مدير فرع الهيئة بالمحافظة ماجد التينة ومدراء الإدارات والفروع والعدول بالمديريات، أشار رئيس الكتلة البرلمانية النزيلي إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة للمتورطين في الخيانة للاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في التواصل مع أسر وذوي المتورطين في الخيانة لإعادتهم إلى جادة الصواب.

وأكد النزيلي أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم والحفاظ على الأمن والاستقرار والتفرغ لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

من جانبه أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة السقاف إلى الدور المعول على المشايخ والعدول في تسهيل عودة المتورطين في الخيانة إلى أهاليهم ومناطقهم.

وجدد الدعوة لمن تبقى في صف العدوان استغلال فرصة العفو العام، بالعودة إلى أرض الوطن .. لافتاً إلى إن الشعب اليمني يرفض الهيمنة والارتهان والطغيان لقوى الاستكبار.

فيما أوضح مدير فرع هيئة الزكاة أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لخوض معركة تحرير الوطن من الغزاة والمحتلين.

وأكد أنه يتم حالياً العمل وفقاً للموجهات العامة لخطة تنفيذ الحملة وتنسيق الجهود مع المشايخ والعدول والأعيان للإسهام في إنجاح الحملة.

وخرج اللقاء بمصفوفة عمل تنفيذية لمباشرة المهام الموكلة للجان والتواصل مع كافة أسر المتورطين في الخيانة لحث ذويهم بالعودة إلى مناطقهم.

وقفات حاشدة بمحافظة صنعاء تدعو للنفير العام ومواصلة رفد الجبهات

خرج أبناء مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة في وقفات حاشدة تحت شعار ” وإن عدتم عدنا وكان الله معنا”.

وأشاد أبناء مديريات المحافظة بملاحم الثبات والاستبسال الأسطورية التي يسطرها المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات شبوة ومأرب.

ودعا المشاركون في الوقفات كافة القبائل اليمنية إلى إعلان النفير العام ومواصلة رفد الجبهات بالأموال والرجال حتى دحر كافة الغزاة والمرتزقة، وصولا إلى تحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة.

وأشار أبناء صنعاء إلى أن الأيام أثبتت أن تحالف العدوان بقيادة أمريكا لا يفهم إلا لغة القوة والتصعيد، الأمر الذي يحتم علينا مضاعفة الجهود ومواصلة تلقين قوى الاستكبار دروس في الاستبسال والثبات.

وطالب بيان الوقفات القوة الصاروخية والطيران المسير بتنفيذ الضربات القاصمة في عمق دويلة الإمارات الزجاجية ردا على استمرار جرائمهم وتصعيدهم.

وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم من المتورطين في الخيانة للعودة إلى صف الوطن واستغلال ما تبقى من فترة العفو العام التي تعتبر الفرصة الأخيرة لهم.

واختتم البيان بالدعوة إلى وحدة الصف وجمع الكلمة وتكاتف الجهود لمواجهة قوى الاحتلال الذي يستهدف الشعب اليمني بكل فئاته.

حجة.. وقفة حاشدة بمديرية الشاهل استنكارا لجرائم العدوان والتصعيد العسكري والحصار

خرج أبناء عزلة مديخه بمديرية الشاهل في محافظة حجة في مسيرة ووقفة احتجاجية حاشدة، تنديداً واستنكاراً باستمرار جرائم العدوان السعوي الأمريكي الإماراتي والتصعيد العسكري والحصار الاقتصادي واحتجاز سفن المشتقات النفطية وقرصنتها من قبل تحالف العدوان.

وحمل المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومنظمات المجتمع الدولي وحقوق الإنسان النتائج الكارثية والجرائم التي يرتكبها العدوان الغاشم جراء حصاره وعدوانه على أبناء اليمن على مدى سبع سنوات، مؤكدين استمرارهم في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر والاستقلال.

وبارك الحاضرون الانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وعمليه القوات البحرية اليمنية بضبط سفينة شحن إماراتية تحمل أسلحة ومعدات عسكرية يستخدمها العدوان في قتل أبناء الشعب اليمني.

وقفات احتجاجية في مديريات الحديدة للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي

نظّم أبناء مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد باستمرار وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار ” سنواجه التصعيد بالتصعيد وقواتنا المسلحة جاهزة للرد”.

واستنكر المشاركون في الوقفات تصعيد دول العدوان في جبهات شبوة ومأرب وقصفهم للأحياء السكنية في عدد من المحافظات، راح ضحيتها العديد من المواطنين.

وباركوا صمود الجيش واللجان الشعبية في صد تصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي، وما سطروه من ملاحم بطولية في التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأعلن أبناء الحديدة في بيانات صادرة عن الوقفات، النفير العام، مجددين الدعوة لقبائل اليمن استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان.

وطالبت البيانات القوة الصاروخية والجوية بالرد على تصعيد واستمرار جرائم دولة الإمارات بحق الشعب اليمني.

وجددت البيانات الدعوة للمتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الحق والصواب، مطالبة أهاليهم بالتواصل الجاد معهم قبل فوات الأوان.

وأكدت البيانات، أهمية وحدة الصف وجمع الكلمة ونبذ دعوات الفرقة المذهبية والحزبية وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي.

أبناء العبدية بمأرب يعلنون النفير العام ورفد الجبهات لمواجهة العدوان

أعلن أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
وأكدوا في لقاء قبلي اليوم، وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في خوض معركة البطولة والكرامة ضد قوى العدوان الأمريكي السعودي والعملاء والمرتزقة.

وفي اللقاء أشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان، بمواقف أبناء العبدية ونخوتهم وشجاعتهم ووقوفهم إلى صف الوطن في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشار إلى أن أبناء مأرب اليوم في مقدمة الصفوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لتحرير المحافظة من دنس الغزاة والمحتلين .. مؤكداً أن مخططات وتحشيدات العدوان مصيرها الهزيمة والفشل وستتحطم أمام وعي أبناء المحافظة وصمودهم.

فيما أكد الشيخ أحمد الثابتي والشيخ عبدالله نكير أن أبناء العبدية وحدوا صفوفهم وتناسوا الخلافات بينهم وسيكونون في مقدمة الصفوف مع الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان.

ودعوا المتورطين في الخيانة من أبناء العبدية العودة إلى منازلهم واغتنام فرصة العفو العام .. مؤكدين أن أبناء العبدية لن يسمحوا أن تكون مديريتهم ميدان صراع مرة أخرى.

واستنكر بيان صادر عن اللقاء الموسع لأبناء مديرية العبدية، تصعيد طيران العدوان الأمريكي السعودي بشن الغارات وتحشيد المرتزقة والمجاميع التكفيرية إلى المحافظة لنشر الفوضى واستباحة الأرض والممتلكات.

وأعلن أبناء العبدية النفير العام والتوجه إلى الجبهات لمواجهة الغزاة والمرتزقة كتفاً بكتف مع الجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن .. مؤكدين الجهوزية لتنفيذ ما تراه القيادة مناسباً لردع العدوان ومرتزقته.

الحديدة.. وقفات احتجاجية للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي

قد يعجبك ايضا