وقفات شعبية في الحديدة وريمة تندد بجرائم العدوان والحصار وفي محافظة صنعاء تدعوا للنفير لرفد الجبهات وتحرير ما تبقى من مأرب

 

وقفات احتجاجية في الحديدة للتنديد بجرائم العدوان والحصار

شهدت مديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستهدافه للمدنيين وحربه الاقتصادية الممنهجة على الشعب اليمني تحت شعار “استمرار الحصار والعدوان واحتجاز سفن المشتقات جرائم أمريكية بتواطؤ أممي”.

وأكد المشاركون في الوقفات استمرار أبناء الحديدة في النفير العام لجبهات العزة والكرامة لمواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته وإفشال مخططاته التآمرية.. لافتين إلى أن محاولة قوى العدوان إخضاع اليمنيين بالحرب الاقتصادية وآخرها رفع سعر الدولار الجمركي، لن تثني من عزيمتهم وإنما تزيدهم قوة وتلاحما في مواجهته.

وندد المشاركون بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق المدنيين في محافظة الحديدة.. مشددين على ضرورة اتخاذ موقف حازم إزاء التصعيد والحصار الذي تفرضه قوى العدوان على الشعب اليمني.

وحملت البيانات الأمم المتحدة، مسؤولية تدهور الوضع الصحي في اليمن باستمرار تحالف العدوان بمنع دخول سفن المشتقات النفطية وزيادة معاناة المرضى وانقطاع الكهرباء، خاصة في المناطق الساحلية.. داعية الشعب اليمني إلى مواصلة التحرك لرفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وأكدت أن تعزيز الصمود والنفير إلى الجبهات، خيارا لا رجعة عنه لصد مخططات العدوان وإسقاط مشاريعه وتحرير المحافظات المحتلة.. مجددين العهد بالوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقفتان في بلاد الطعام بريمة رفضا للحصار الخانق على الشعب اليمني

أُقيمت في منطقتي ربوع بني خولي والتالقة بمديرية بلاد الطعام محافظة ريمة، الجمعة، وقفتين منفصلتين رفضا واستنكارا للحصار الخانق والإجراءات التعسفية لحكومة المرتزقة التي تستهدف الاقتصاد.

واستنكر المشاركون في الوقفتين استمرار الحصار الذي تفرضه دول تحالف العدوان على أبناء الشعب اليمني وعدم السماح بدخول المشتقات النفطية للمواطنين، مجددين استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال.

ودعا بيان صادر عن الوقفتين أبناء مأرب الشرفاء إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية من أجل استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة من مرتزقة العدوان.

وقفات بمحافظة صنعاء تدعوا للنفير لرفد الجبهات وتحرير ماتبقى من مأرب

اقيمت في مديريات محافظة صنعاء امس وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة دعت للنفير العام ورفد جبهة مأرب بالرجال والأموال تحت شعار ” تحرير مأرب مطلب وطني للجميع”..

ولفت المشاركين إلى المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهود وتكاملها للمضي قدما في تحرير كافة الأرضي اليمنية من دنس الإحتلال وفي مقدمتها مأرب..

وأعلن ابناء محافظة صنعاء النفير العام لرفد جبهة مأرب بالرجال والمال..داعين كافة الاحرار والشرفاء من ابناء قبائل اليمن للمسارعة في الإلتحاق بجبهات الشرف والبطولة..

كما لفت المشاركين في الوقفات إلى دور شرفاء واحرار محافظة مأرب في مواجهة العدوان..لافتين إلى ان تحرير مأرب من الغزاة مطلب لجميع شرفاء المحافظة..

وشدد البيان الصادر عن الوقفات على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية من خلال التحرك الفاعل في كل مايسهم بمواجهة العدوان للمشاركة في تحقيق النصر..محذرين من عواقب التخاذل والتفريط..

وجدد ابناء صنعاء تأكيدهم على الوقوف الكامل مع محور المقاومة وكل أحرار العالم وفي مقدمتهم حزب الله والمقاومه الفلسيطينية.

قد يعجبك ايضا