وقفات قبيلة حاشدة : في تعز: لمواصلة النفير العام –وفي صنعاء: لمباركة الانتصارات — في أمانة العاصمة: للتأكيد على استمرار الصمود ورفد جبهات القتال –وفي الحديدة لقاء من اجل تعزيز جهود التحشيد

وقفات بمحافظة صنعاء تدعو للنفير لرفد الجبهات وتحرير كافة المحافظات المحتلة

وقفات بمحافظة صنعاء تدعو للنفير لرفد الجبهات وتحرير كافة المحافظات المحتلة

وقفات في أمانة العاصمة للتأكيد على استمرار التحشيد ورفد جبهات القتال

وقفات في أمانة العاصمة للتأكيد على استمرار التحشيد ورفد جبهات القتال

وأكد المشاركون في الوقفات على مواصلة معركة التحرر والاستقلال، باعتبارها معركة اليمنيين ولا خيار أو تنازل عنها مهما كانت التضحيات، وتكالبت دول العدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل على اليمن.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى أن معركة تحرير مأرب والمحافظات المحتلة معركة كل أبناء اليمن، وفي المقدّمة أحرار مأرب والمحافظات اليمنية.

وأوضحت أن تحرير كل شبر من أرض الوطن، وتحقيق الحرية والسيادة الكاملة لليمن، هدف لا تنازل عنه مهما كان حجم التضحيات.

ودعت البيانات المرتزقة إلى العودة إلى جادة الصوب واغتنام فرصة العفو العام، مؤكدة أن مشاريع قوى العدوان والاحتلال باتت مكشوفة وهزيمتهم ستكون على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية. 

وحثت على استمرار النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل المدد، لدحر قوى الاحتلال والمرتزقة، وتحقيق النصر المؤزر.

تعز.. وقفة قبلية لأبناء مربع شمير بمديرية مقبنة

تعز.. وقفة قبلية لأبناء مربع شمير بمديرية مقبنة

لقاء موسع لأبناء جبل راس في الحديدة من اجل تعزيز جهود التحشيد

ظم أبناء مديرية جبل راس محافظة الحديدة اليوم لقاءً موسعا للتحشيد والتعبئة العامة وإعلان النفير العام الجبهات .

وفي اللقاء أكد مدير المديرية مطهر أحمد الأمين النور أهمية تكامل الجهود في رفد الجبهات بالرجال والمال والتحرك الجاد لتعزيز الصمود في وجه العدوان ومرتزقته.

وحث جميع المشايخ والشخصيات الاجتماعية إلى تعزيز ومساندة الجبهات.. منوها بالجهود المبذولة في هذا الجانب  وتعزيز الجبهة الداخلية.

وألقيت في اللقاء الذي ضم مشايخ وعقال ووجهاء وخطباء ولجان التحشيد والتعبئة واللجان المجتمعية عدد من الكلمات  أكدت على أهمية مضاعفة الجهود للتحشيد والتعبئة ودعم ومساندة الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

حضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكتبين التنفيذي والاشرافي

 

قد يعجبك ايضا