وقفة إحتجاجية للقطاع النسائي بالعاصمة صنعاء تنديدا بالعدوان وتأيدا للخيارات الإستراتيجية

نظم القطاع النسائي بمديريتي بني الحارث والثورة صباح اليوم الاثنين  وقفة احتجاجية تنيديداً بمجازر العدوان السعودي وتأييداً ودعماً للخيارات الاستراتيجية .
وفي الوقفة الاحتجاجية التي اقيمت بمدرسة المسيلة بالجراف الغربي ألقيت فيها  العديد من الكلمات الأستنكارية والمُدينة للجرائم التي يستمر العدوان السعودي الأمريكي بأرتكابها بحق الشعب اليمني شمالاً وجنوباً مُدينات للموقف الدولي العاجز والصامت إزاء الأوضاع التي يعيشها الشعب اليمني من قتل ودمار بشكل يومي ..

المشاركات في الوقفة أكدن أستمراريتهن للتعبئة العامة وجهوزيتهن الكاملة لبدء تنفيذ الخيارات الأستراتيجية متى ما تطلبت المرحلة ..

بيان الوقفة _الذي تلقت وكالة مرصد للأنباء نسخه منه _ دعا كآفة أبناء الشعب اليمني للوقوف صفا واحداًوبكافة الوسائل والسبل والخيارات الاستراتيجية التي دعا اليها قائد الثورة والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية ..

كما حذر البيان من وصفهم بـ ” العملاء ” في الداخل والخارج من سوء العاقبة من الله سبحانة وتعالى مطالباً باتخاذ كافة الاجرأت الرادعة لهم 
وأدان بيان الوقفة الاحتجاجية بشدة صمت الامم المتحدة تجاة العدوان الغاشم وغض الطرف عن الجرائم والأبادة التي تطال الشعب اليمني شماله وجنوبه وشرقة وغربة مطالباً بموقف أممي منصف وفقاً لمواثيق الامم المتحدة والانسان وبما يضمن فك الحصار الجائر وايقاف العدوان السافر الظالم ..

وطالب جميع المكونات والقوى السياسية بسرعة تشكيل حكومة وحدة وطنية وملئ الفراغ السياسي .

قد يعجبك ايضا