وقفة إحتجاجية وقافلة غذائية لأبناء مديرية ذمار تحت شعار “نحو جبهاتنا وفاءاً لشهدائنا”.


نظم اليوم الأحد ابناء مديرية ذمار وقفة إحتجاجية اكدوا فيها جهوزيتهم العاليه واستعدادهم لمواجهة العدوان والتصدي لكل محاولاته اليائسة في اختراق السواحل اليمنية.

المشاركون في الوقفة ارسلوا رسائلهم الى ابطال الجيش واللجان الشعبية بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومنافقيهم ومهيبين بالقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية والتي غيرت موازين الحرب، مؤكدين استعدادهم برفدهم بمزيد من الرجال والمال والعتاد والسلاح والغذاء.

ابناء مديرية ذمار أكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية، مجددين استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

كما طالبوا المجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية والإنسانية القيام بمسئولياتها والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر والتحقيق في كل جرائمه في اليمن.

وخلال االوقفة قدم ابناء مديرية ذمار قافلة غذائية أسموها “نحو جبهاتنا وفاءاً لشهدائنا” احتوت على مواد غذائية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن.

وأعلن أبناء مديرية ذمار خلال تجهيزهم لهذه القافلة عن جهوزيتهم القتالية، مُبدين استعدادهم لتسيير المزيد من القوافل ومواصلة التحرك في المواجهة رغما عن العدوان والحصار.

ودعا المشاركون كافة القبائل إلى رفد المرابطين في الجبهات بقوافل الدعم، مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ودحر الغزاة المحتلين.

حضر الوقفة مشرف أنصارالله بمديرية ذمار أبو نجم الدين جبهان ومدير مديريه ذمار محمد السيقل وعدد من الشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا