وقفة إحتجاجية وقبلية في مربع رازح والسمل بعتمة ذمار

نفذ مربع مخلاف رازح والسمل بمديرية عتمة محافظة ذمار صباح اليوم وقفة قبلية تنديدا بجرائم العدوان المتواصلة بالتزامن مع مشاورات التهدئة التي تستضيفها السويد مع مختلف الأطراف اليمنية.

وخلال الوقفة التي حضرها مدير التموين بالمحافظة العقيد مجاهد الأسدي والتوجيه المعنوي بالمحافظة محمد الدولة والشيخ صالح علي نشوان تحدث مدير أمن المحافظة العميد علي الحربي عن عنجهية العدوان واستمرار جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني والتدمير الممنهج للبنى التحتية وإستهداف المنشآت الإقتصادية والحيوية والمدنية التي تتنافى مع كافة القوانين الدولية والأعراف الإنسانية.

وأشاد الحربي بالأدوار البطولية لأبناء مديرية عتمة والتضحيات المقدمة في سبيل الوطن الغالي، مشددا على ضرورة الدفع بالمجندين الى معسكر اللواء الشهيد الرئيس صالح الصماد ومضاعفة الجهود في التفاعل مع جميع المكونات السياسية والقبلية لإنجاح خطط الحشد والتعبئة وتعزيز عوامل الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

من جانب آخر أشار مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة والشيخ صالح الصعدي و مسؤول أنصار الله في المديرية على اهمية الدفع بالمجندين الى معسكر الشهيد الرئيس صالح الصماد، مؤكدين أن أبناء مديرية عتمة لهم بصمات في مختلف جبهات القتال ويسطرون اروع الملاحم البطولية دفاعا عن الأرض والعرض، وأنهم لا يزالون في صف الوطن حتى النصر.

وأوضح الشيخ علي صالح الأسدي في كلمة بأسم المشائخ بأنهم في إستعداد تام لرفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل والدفع بالشباب للإلتحاق بمعسكر الشهيد الرئيس صالح الصماد.

وناشد المشاركون في الوقفة شعوب العالم الحر بإدانة هذه الجرائم والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار، وطالبوا بتشكيل لجان دولية مستقلة للتحقيق في كافة الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا.

حضر الوقفة الإحتجاجية عدد من أعضاء المكاتب التنفيذية والمحلية والأمنية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والقبلية والقطاع التربوي.

قد يعجبك ايضا