وقفة احتجاجية لأبناء مديرية بني الحارث تنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي

الحقيقة | صنعاء |

 

نظم أبناء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً لاستمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم والظالم على الشعب اليمني.

وفي الوقفة رفع المحتجون شعارات تندد بالصمت المريب والمشبوه لدول العالم والمنظمات المعنية بحقوق الانسان تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إباده وقتل جماعي من خلال الاستهداف المباشر والحصار الجماعي المفروض على اليمن برا وجوا وبحرا منذ اكثر من 11 شهراً لمنع وصل الغذاء والدواء إلى الشعب اليمني الذي يرتكب النظام السعودي وحلفاؤه بحقه أبشع الجرائم في عدوان بربري سافر لم يسبق له التاريخ مثيل .

وأشارت الشعارات إلى ما وصل اليه العدو البربري من إفلاس في اختلاق الأكاذيب والتضليل على العالم في استمرار العدوان على اليمن وقيامه بإنفاق مليارات الدولارات لشراء الذمم وتعرية الأمم التي تجردت من الانسانية وكشف المال السعودي المدنس زيف أدعاءها مناصرة حقوق الانسان وحريات الشعوب ، فضلاً عن تجيير وشراء الرأي العام الإقليمي والدولي لصالح العدوان .

وندد المشاركون بصمت الأمم المتحدة وجميع المنظمات الإنسانية العربية والدولية ودول العالم عن استخدام العدوان السعودي الامريكي للأسلحة الفتاكة والقنابل العنقودية وغيرها من الأسلحة المحرمة دوليا في ضرب المدنيين والإحياء السكنية في اليمن.

وأكد المشاركون استعدادهم التام في رفد جبهات القتال بالرجال والمال والعتاد لردع وكبح جبروت العدوان ودحره حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة.

قد يعجبك ايضا