وقفة احتجاجية لعدد من المكاتب التنفيذية بذمار تنديدا بالمجازر الصهيونية بغزة

نظم منتسبو مكاتب جمارك ورقابة ذمار وفرع هيئة الاراضي والتخطيط العمراني ومكتب الصناعة والتجارة وفرع الجهاز المركزي للإحصاء اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وخلال الوقفة، بحضور وكيل محافظة ذمار محمود الجبين ومديري مكاتب جمارك ورقابة ذمار جلال الجلال والصناعة والتجارة المهندس هاشم الوريث والأراضي والمساحة يحيى صلاح والإحصاء صلاح الصيادي، ندد المشاركون بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة وتهجير قسري وطرد الطواقم الطبية من المرافق الصحية وقطع للإمدادات الإنسانية.

وصدر عن الوقفة بيان أعلن خلاله المشاركون تأييدهم ومباركتهم لعملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد المحتل الصهيوني.

ولفت البيان إلى أن عملية طوفان الأقصى أعادت الاعتبار لكرامة الأمة وعززت ثقة الأمة بالمقاومة الباسلة التي تمكنت بفضل الله من تمريغ أنف العدو المتغطرس وكشفت زيف ترسانته العسكرية التي ظهرت على حقيقتها من خلال هذه العملية النوعية.

وأشار البيان إلى أن طوفان الأقصى تمثل فاتحة لمرحلة من الانتصارات العظيمة التي لطالما حلم بها أبناء الأمة العربية والإسلامية منذ ما يقارب من ثمانية عقود، داعيا فصائل المقاومة الفلسطينية إلى المزيد من التكاتف والتعاون والصمود والثبات لتلقين العدو أعظم الدروس وصولا إلى اقتلاعه من الأراضي العربية الفلسطينية وتطهير المقدسات من رجسه.

وحث البيان أحرار العالم وشعوب الأمتين العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح والمواقف وصولا إلى نيل كافة حقوقه المشروعة وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وندد البيان بمواقف بعض الأنظمة العربية العميلة والمطبعة التي لم تحرك ساكنا أمام ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم، داعيا الشعوب إلى الضغط على الأنظمة لتصحيح مواقفها وتجاوز حالة الانبطاح والصمت المخزي، والمبادرة في دعم الشعب الفلسطيني حتى تحرير أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

قد يعجبك ايضا