وقفة حاشدة في حبيش إب إحياء لذكرى المولد النبوي وتأكيدا على الصمود والثبات

خرج أبناء مديرية حبيش بمحافظة إب في وقفة قبلية حاشدة إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف وتأكيدا على الصمود والثبات واستمرار التعبئة والتحشيد إلى جبهات القتال ضد العدوان ومرتزقته.

أكد المشاركون في الوقفة أن تصعيد العدوان في معظم الجبهات يبين مدى إمعان العدوان بقيادة أمريكا والصهاينة وآل سعود ونهيان في ارتكاب المزيد من الجرائم والمضي في تدمير مقدرات هذا الشعب العظيم.

وأشار المشاركون في بيان وقفتهم إلى أن تصريحات بعض دول العدوان بإيقاف العدوان على اليمن ماهي إلا كذب وخداع لمواجهة الأصوات التي بدأت ترتفع وتطالب بإيقاف هذه الحرب الظالمة والحصار عن اليمنين.

وأعلن المشاركون استعدادهم للتوجه إلى جبهات الساحل الغربي وجبن في الضالع للتصدي لمحاولات مرتزقة العدوان إحداث اي انتصار في تلك الجبهات.

وبدوره ثمن وكيل محافظة إب راكان النقيب التضحيات التي قدمها ولا زال يقدمها أبناء حبيش في التصدي للعدوان ورفد الجبهات بقوافل من المال والرجال.

وأكد الوكيل أن العدوان الذي عجز عن مواجهة ابطال الجيش واللجان في الساحل الغربي وغيرها من الجبهات يسعون دوما إلى تحقيق انتصارات اعلامية وهمية ليرفعوا بها معنويات مقاتليهم.

وأشاد الوكيل بكل رجالات المحافظة الذين هبوا إلى جبهات الساحل والضالع لمواجهة تصعيد العدوان الأخير وساهموا في التنكيل بالعدوان ومرتزقته في تلك الجبهات.

عبر مدير عام مديرية حبيش محمد الشبيبي ببطولات مجاهدي الجيش واللجان الشعبية والملاحم الأسطورية التي يجسدونها وأعمال التنكيل لقوى العدوان ومرتزقتهم في كافة الجبهات.

وألقى رئيس فرع المؤتمر بالمديرية كلمة باسم المؤتمر الشعبي العام محمد النهمي أدان فيها ما يرتكبه الطغاة والمجرمين في حق الشعب اليمني.

ونوه رئيس فرع المؤتمر فيها على أهمية تعزيز الرصيد النظالي لأبناء حبيش من خلال التحشيد الفاعل والتعبئة المستنيرة للجبهات ضد تحالف الإجرام والتجويع والوقوف مع ابطال الجيش واللجان ومساندتهم بالقوافل والرجال حتى يتحقق النصر.

ودعى رئيس فرع المؤتمر إلى إحياء مناسبة المولد النبوي بشكل كبير وواسع وبما يليق بأعظم شخصية عرفها التاريخ .

قد يعجبك ايضا