وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديرية خارف بعمران لإعلان النفير العام وتنديدا بمجازر العدوان.

نظم أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية مسلحه حاشدة لإعلان النفير العام وتنديدا بجرائم العدوان التي تستهدف كل شي في اليمن والتي كان آخرها جريمة سوق ال ثابت بمحافظة صعدة .

معلنيين النفير العام ورفد الجبهات بمزيد من القوافل بالمال والرجال .

وخلال الوقفة التي حضرها الأمين العام لمحلي المحافظة الشيخ صالح المخلوس والمشرف الاجتماعي لأنصار الله الشيخ عبد العزيز خرفشة والشيخ نصر ابو شوارب ومدير عام المديرية الشيخ حسين الحمزي ومشائخ واعيان وقيادة المديرية .
أكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية خارف ، صمودهم في مواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والمال للفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وكرامة وعزة الشعب اليمني. كما جددوا وأكدوا وقوفهم صفا واحدا مع كافة القبائل اليمنية والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يمارس أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن.

كما شدد أبناء المديرية على ضرورة النفير العام في مواجهة المعتدين والالتحاق بالرجال في مختلف جبهات العزة والكرامة .

المخلوس وخرفشة وابو شواراب والحمزي أشادوا بالمواقف البطولية لأبناء خارف على مدى العدوان والتي سطروها مع اخوانهم من المجاهدين في سبيل الله للدفاع عن عزة وكرامة واستقلال الوطن داعيين الجميع الى الوقوف صفا واحدا والى النفير والمرابطة في الجبهات خاصة مع قدوم أيام العيد لمساندة المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد جنبا الى جنب وكتفا بكتف.

وادان بيان الوقفة المسلحة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المسئولية الكاملة في استباحة دماء اليمنيين والاستهانة بها .
وثمن البيان جهود وتضحيات المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات المواجهة مع العدو الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم .
وبارك بيان الوقفة ضربات القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير وقدراتهم العسكرية التي أصابت أهدافها بدقة عالية والتي كان أخرها ضربة الدمام بمملكة الشر ومعسكر مرتزقة دويلة الأمارات في عدن .
وأكد البيان أن دماء الشهداء لن تذهب سدى وسيكون لها ضربات موجعة لم تكن لهم على بال .

قد يعجبك ايضا