وقفة قبليه لأبناء مديرية الضحى مباركة انتصارات الجيش واللجان على قطاعي الطرق بمديرية كشر.

نظم ابناء مديرية الضحي بمحافظة الحديدة وقفة قبلية حاشدة تنديدا واستنكارا على ما أقدم عليه المدعو اليماني من خيانة وعماله وذلك لجلوسه الى جانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني.

واكد المشاركون في الوقفة ان المدعو اليماني لا يمثل اليمن واليمنيين وانما يمثل نفسه وارباب نعمته في السعودية وابوظبي وان اليمنيين عبروا عن موقفهم تجاه فلسطين بخروج تلك الحشود المليونية في كل المحافظات المؤكدة على مناصرة اخوانهم في فلسطين وتمسكهم بحقهم في تحرير كل فلسطين مؤكدين على ضرورة توحيد صفوف جميع اخواننا في فلسطين في مواجهة هذا الكيان الغاصب والغدة السرطانية.

واكدت معظم كلمات المشاركون في الوقفة استمرارهم برفد الجبهات والحشد لمواجهة العدوان وهم لا تفصلهم سوى ايام قليلة من تدشين العام الخامس مؤكدين ان كل جرائم العدوان من قتل وتدمير لم ولن تفنيهم من الاستمرار في الثبات والاصرار والصمود لأخر المشوار مع هذا العدو مهما قصفوا وأجرموا حتى يتحقق النصر وان كل تلك الجرائم تزيد من معنوياتهم في مواجهة هذا العدوان الحقير المعتدي على الارض والعرض.

وبارك الحاضرون لشعبنا اليمني ولأبناء كشر ولقبائل حجور الوفية الانتصارات وتأمين حجور من العملاء والخونة المرتزقة قطاعي الطرق وناهبي ممتلكات المسافرين ومهددي السكينة العامة.

وحيي ابناء الضحي الدور البطولي و المشرف والمتميز للجيش واللجان في كل الميادين والجبهات مستعدين تقديم انفسهم رخيصة اذا استدعى الامر ذلك ومتى مادعاهم الوطن.

قد يعجبك ايضا