وقفة لأبناء الطويلة في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وغزة

نظّم أبناء مديرية الطويلة بمحافظة المحويت اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية تنديداً بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

ورفع المشاركون العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا الشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد بما يرتكبه العدو من حرب إبادة في غزة على مدى 40 يوماً.

واستنكروا استمرار العدو في استهداف المستشفيات والمدراس والأحياء السكنية والمنشآت المدنية بقطاع غزة وراح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى، معبرين عن تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعوا إلى دعم صمود المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تخوض معركة التصدي للكيان الغاصب والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، منددين بممارسات العدو الصهيوني في قطع المياه والكهرباء وكل مقومات الحياة عن المدنيين وإجبارهم على مغادرة القطاع بعد استهداف البنية التحتية ونسف أحياء كاملة وتسويتها بالأرض.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة، الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، انتهاكاً سافراً للمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وبارك البيان العمليات التي تنفذها القوات المسلحة في عمق العدو الصهيوني لمساندة المقاومة والشعب الفلسطيني وردع الاحتلال الاسرائيلي، وكذا العمليات البطولية للمرابطين في غزة ولبنان.

وحمّل بيان الوقفة، مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسؤولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم التي يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني.

وطالب المشاركون بضرورة تحرك المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية لإيقاف المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين والضغط من أجل السماح بدخول المساعدات إلى غزة.

 

قد يعجبك ايضا