وقفة للهيئة النسائية في محافظة صنعاء دعمًا و تضامنا مع الشعب الفلسطيني

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة صنعاء، اليوم ، وقفة تأييد ومباركة للانتصارات الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى، وتنديدا بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الأبرياء في قطاع غزة.

ورفعت المشاركات في الوقفة التي أقيمت في مديرية صنعاء الجديدة، الأعلام الفلسطينية واليمنية، ورددن الهتافات المعبرة عن ثبات موقفهم الرافض لغطرسة وصلف العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا وبريطانيا وفرنسا.

وأشرن إلى ان عملية طوفان الأقصى المباركة أعادت للشعوب العربية والإسلامية الأمل في إستعادة المقدسات الإسلامية، وكل الأراضي الفلسطينية، وفوق ذلك عزة وكرامة الأمة.

وبارك بيان صادر عن الوقفة ، العملية النوعية الواسعة التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني، داعيا إلى استنهاض الأمة والعمل على تحريك المجتمع الإسلامي لدعم مشروع المقاومة، لاستكمال مشروعها في استعادة حقها المغتصب.

وأكد، مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة أراضية المحتلة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية، إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين، وحقن دماء الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ.

قد يعجبك ايضا