وقفة وقافلة مالية ضخمة من أبناء مديرية ذي السفال رفدا للجبهات في ذكرى الصمود .

سير أبناء مديرية ذي السفال محافظة إب قافلة مالية ضخمة تقارب (٦٠) مليون ريال رفدا للجيش واللجان في جبهات القتال ضد العدوان بمناسبة الذكرى الثالثة من الصمود والثبات .

وفي الوقفة التي اقيمت على هامش القافلة اكد المشرف العام للمحافظة صالح حاجب أن هذه القافلة المالية التي تعد من اكبر القوافل على مستوى المحافظات تجسد مدى تلاحم وثبات وصمود أبناء الشعب اليمني والتفافه حول قيادته وابناء جيشه ولجانه الشعبية . مشيرا إلى أن اليمنيون عازمون على مواصلة طريق التحرر والاستقلال ولن يرضخ لقوى العمالة والإرتزاق ودول الاستكبار العالمي .
وبدوره اوضح وكيل المحافظة علي بن علي النوعة أن هذا العطاء من أبناء ذي السفال يعد رسالة قوية لقوى العدوان أن اليمن عصية بأبناءها الاوفياء الذين صمدوا ثلاثة أعوام وسيصمدوا ثلاثة أعوام أخرى قادمة بل وأكثر من ذلك في سبيل قضيتهم العادلة نحو التحرر ورفض الوصاية . لافتا إلى هذا السخاء من ابناء ذي السفال ليس الاول ولن يكون الاخير وقوافل العطاء مستمرة .
وبدوره اوضح مشرف ذي السفال عبدالفتاح غلاب أن هذه القوافل مهما عظمت قليلة بحق اولئك الذين يضحون بارواحهم في سبيل الله وهذا الوطن الغالي .
حضر الوقفة والقافلة وكيل المحافظة صادق حمزة ومدير عام مديرية ذي السفال احمد عبدالمغني .
#إلى_السبعين_صباح_الإثنين

قد يعجبك ايضا