وقفة وقافلة مالية وعينية مقدمة من أبناء مديرية ميفعة عنس بذمار بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود.

اقام أبناء مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار اليوم السبت، وقفة حاشدة بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وفي الوقفة التي رافقتها قافلة مالية وعينية من أبناء مديرية ميفعة عنس للمرابطين في جبهات العزة والشرف، أكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي أهمية دور المشائخ والشخصيات الاجتماعية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ولفت إلى أهمية تضافر جهود أبناء مديرية ميفعة عنس لتأمين مناطقهم وعدم السماح بالزج بالمديرية في الفوضى والعنف .. مشيدا بالأدوار البطولية التي سطرها أبناء ميفعة عنس في مختلف المراحل والظروف .

وفي كلمة لمشرف أنصارالله بالمديرية أبوعامر الحماطي شدد خلالها، على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن في توحيد الصفوف بما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان وغطرسته.

ولفت الحماطي إلى أهداف تحالف العدوان في احتلال ونهب خيرات وثروات اليمن .. مشيرا إلى ما يحدث من فوضى وانفلات أمني في المحافظات الواقعة تحت سيطرة دول العدوان ومرتزقتهم.

بدوره أكد أمين محلي مديرية ميفعة عنس على القيسي والشيخ عادل المصري وأبو عامر الحميضه وقوف أبناء المديرية صفا واحدا في تثبيت الأمن والاستقرار في المديرية.

وجددوا التأكيد على مساندتهم للجيش واللجان الشعبية، واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد للدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه وإستقراره.

واوضح المشاركين في بيان وقفتهم أنه وبعد ثلاثة أعوام من العدوان والجرائم البشعة والتدمير الممنهج لكل مقدرات البلد والحصار الخانق لتجويع هذا الشعب اثبت اليمنيون تلاحمهم وشجاعتهم وانكشف الوجه البشع للمجتمع الدولي ومنظماته التي شاركت في العدوان بصمتها وطفولة اليمن فضحت دعاة الانسانية.

قد يعجبك ايضا