وقفتين احتجاجية في وصاب السافل تنديدا بجريمة اغتصاب امرأة في الحديدة

نظمت في مديرية وصاب السافل بمحافظة ذمار اليوم وقفتين احتجاجيتين تنديدا بجريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

وخلال وقفة لقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والاعيان وجمع من المواطنين، اكد مدير المديرية فواد احمد القديمي، ان هذه الجريمة النكراء تمس كل يمني شريف غيور على عرضه ووطنه.. داعيا الى تعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات للدفاع عن الأرض والعرض.

فيما دعا المشاركون في الوقفة كافة أبناء اليمن إلى الانتصار لشرف وعرض المرأة اليمنية، وتوحيد الصف في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ورفد جبهات الكرامة بالرجال والعتاد..مشيرين الى ان هذه الجريمة امتداد لجرائم العدوان السعودي الامريكي بحق الشعب اليمني بتواطؤ دولي معيب.

كما نظم القطاع النسائي بالمديرية وقفة احتجاجية حاشدة، استنكرت هذه الجريمة المروعة والتي تجاوزت المبادئ والقيم الاخلاقية والإنسانية.

وحملت المشاركات في الوقفة دول العدوان ومرتزقتهم المسئولية القانونية والجنائية عن كافة جرائمهم في اليمن.. وأكدن اهمية التحرك العاجل لتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأدانت المشاركات في الوقفة صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم المستمرة بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاثة أعوام .. وناشدن أحرار العالم باتخاذ مواقف جادة لوقف العدوان وجرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا