وكالة بحرينية : تكتب عن فضائح آل سعود والجرائم التي ارتكبوها باسم الإسلام

نص ما كتبته وكالة البحرين اليوم عن أل سعود

آل سعود ومنذ سيطرتهم على أرض الحرمين الشريفين بدعم من المستعمر البريطاني ومن شيوخ الوهابية, تحوّلوا الى اداة بيد المستعمرين لتدمير العالم الإسلامي وتشويه سمعة الدين الإسلامي الحنيف.
فهم يدّعون السير على هدى الشريعة في البلاد لكن سلوكهم وتصرفاتهم لا تحمل سوى روح التحدّي للشريعة ولأحكامها ولا تعكس سوى كفرهم بها. فملوكهم لايجيدون التحدث بلغة القرآن ولا قراءة الآيات القرآنية.
واما أمراؤهم ففضائحهم الأخلاقية وفسادهم ملأ المعمورة. فبالأمس القريب نشرت صحيفة ديلي ميل خبرا مفاده ان الأمير ماجد بن عبدالله بن عبد العزيز تم اعتقاله من قبل شرطة لوس أنجلس بتهمة الإعتداء على خادمته.
ومن قبلها قتل الأمير سعود عبد العزيز بن ناصر ال سعود عشيقه في أحد الفنادق الفاخرة في لندن , وأصدرت عليه محكمة بريطانية حكما بالسجن لمدة 20 عاما.
وبالإنتقال من بلاد الغرب حيث الدعارة يمارس آل سعود هواية تهريب المخدرات في الشرق وكما كشف عن ذلك عتقال الأمير السعودي عبدالمحسن بن الوليد آل سعود في مطار بيروت،إثر محاولته تهريب طنّين من المخدرات في طائرته الخاصة.
يوم أمس قضت محكمة بريطانية بتعويض أحد زوجات الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز السريّات مبلغ 15 مليون جنيه استرليني.
عائلة تحمل راية الفساد والإنحطاط الخلاقي بيد وراية القتل والدمار والإرهاب بيد أخرى حتى أصبحت معولا لتهديم العالم الإسلامي. فهي تقود الحرب على اليمن وتمول الإرهاب في العراق وسوريا وتدعم الجماعات التكفيرية في الباكستان وفي مختلف أنحاء العالم, وتعذب وتسجن وتصدر أحكام الإعدام بحق الناشطين.
سياسات وتصرفات لا تؤكّد سوى حقيقة ان آل سعود ليس لهم علاقة بالإسلام من قريب ولا من بعيد, ولاهمّ لهم سوى تشويه سمعة الدين وتدمير العالم الإسلامي خدمة لأٍيادهم المستعمرين وحلفائهم بني اسرائيل

قد يعجبك ايضا