وكالة :في جبهة حرض.. المال والسلاح السعودي لا يصنع الانتصارات

 

وضعت قوات صنعاء حدا للزيف الإعلامي الذي يعتمد عليه التحالف في صناعة الانتصارات الوهمية بجبهة حرض الحدودية.

حيث تمكنت قوات صنعاء من التوغل أكثر في العمق السعودية، بعد الانتكاسة العسكرية التي لحقت بمسلحيها خلال الأسبوع الماضي، وإرسالها وزير الإعلام في “حكومة هادي” لرفع المعنويات المنهارة لدى مرتزقتها هناك.

انكشفت الانتصارات الوهمية للتحالف والقوات السعودية بالذات، التي يسوقها الذباب الإلكتروني على صفحات التواصل الاجتماعي في فيديو نشره الإرياني لأحدهم المجندين من خلفه وهو ينادي بالجهاز اللاسلكي بالقول” يا فندم احنا محاصرين”.

استطاع مقاتلي الجيش واللجان الشعبية تمريغ انوف مسلحي التحالف ومرتزقته التراب، وتطهير مواقع عسكرية جديدة في جبال القفل، ونقل المعركة باتجاه الأراضي السعودية في الحثيرة والرمضة.

الانتصارات الوهمية للتحالف والقوات السعودية كشفت عن التهام الصحراء وتدمير لواء سعودي ميكانيكي معركة حرض الحدودية، خلفت العشرات من القتلى والجرحى وتدمير العديد من الآليات والمدرعات العسكرية المختلفة.

خلال الساعات الماضية أعلنت السعودية عن مكرمة لاستعادة معنويات مرتزقتها التي داست عليها بيادات الجيش واللجان الشعبية، عن طريق صرف مكافئات إضافية لشهرين لمن تركوا أسلحتهم وجثث زملائهم للضباع والكلاب في أطراف حرض.

لم تكن الأموال وتزييف الحقائق إعلاميا هي من تصنع الانتصارات في تاريخ الحروب بقدر ما تكون عدالة القضية وتحرير الأرض والدفاع عن العرض هي من تسطر الملاحم البطولية وتقديم التضحيات طيلة سبع سنوات من الحرب على اليمن أرضا وإنسانا.

المصدر: وكاله الصحافة اليمنية

قد يعجبك ايضا