وكيل محافظة إب للشؤؤن المالية والإدارية علي بن علي النوعة يناقش مع مدراء مكاتب المالية عدد من القضايا المالية والإدارية ببرنامج مؤسسي وثوري الأهداف والمشاكل والحلول

عين الحقيقة /إب 

ناقش وكيل محافظة إب للشؤون المالية والإدارية الأستاذ علي بن علي النوعة في اجتماع له بمكتب مالية المحافظة ببرنامج  ثوري ومؤسسي بالاهداف والمشاكل والحلول مع مدراء مكاتب المالية في المديريات عدد من القضايا المالية والإدارية بدأت بمناقشة  التقارير والنتائج النهائية لأعمال اللجان الفرعية لحملة دعم البنك المركزي التي نُفذت مؤخرا.
كما تم مناقشة آلية تفعيل الدور الرقابي والاشرافي للمجالس المحلية وفروع الماليه لمتابعة تحصيل الموارد الماليه وتوريدها اولا باول للبنك المركزي
وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير مكتب المالية صالح الرصاص إلى الجوانب المتعلقة بتفعيل الدور الرقابي والإشرافي للمجالس المحلية وفروع المالية لمتابعة تحصيل الموارد المالية وتوريدها للبنك المركزي .
واستعرض الاجتماع الصعوبات التي تواجه فروع المالية والوحدات الحسابية في المديريات واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأكد الاجتماع أهمية رفع تقارير نهائية لحملة دعم البنك المركزي من مدراء فروع المالية خلال فترة لا تتجاوز أسبوع .
وكذلك عقد اجتماع بمدير البريد لمناقشة بعض الامور بخصوص حملة دعم البنك المركزي
وأكد الوكيل النوعة ضرورة تكاتف الجهود لتعزيز تحصيل الإيرادات وتعزيز العمل الإشرافي والرقابي عليها بما يسهم في تحسين الإيرادات.
ودعا إلى رفع تقرير عن الصعوبات التي تواجه مكاتب المالية بالمديريات بشان تحصيل وتوريد الإيرادات ووضع معالجات ومقترحات بما يكفل حلها وتذليل العقبات أمامها.
15357033_1300133513391196_1675808708_n
قد يعجبك ايضا