يحدث الآن…صنعاء تعلن صرف نصف راتب لهذه الفئة عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة والمحافظات ابتداءً من هذا التوقيت

تبدأ الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، غدا الثلاثاء صرف النصف الأول من معاش شهر مايو ٢٠٢٠ م للمتقاعدين المدنيين عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة والمحافظات.

 
وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه تم استكمال الاجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، داعيا الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه الى مكاتب البريد مصطحبين الوثائق المطلوبة.
 
ونوه بكل الجهود التي شاركت وساهمت في تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب نقل وظائف البنك المركزي فضلآ عن السياسات العدوانية الممنهجة على الاقتصاد الوطني التي أدت الى أزمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والإنسانية والمصرفية وأخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.
 
واشار الحيفي الى ان الهيئة وفي إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف الدائم عن معاناتهم بسبب العدوان والحصار، تسعى جاهدة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها

قد يعجبك ايضا