السيد القائد يهنئ الشعب اليمني وكافة المسلمين والمجاهدين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

 

هنأ قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني وكافة المسلمين والمجاهدين المرابطين في الجبهات  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وحث السيد القائد في المحاضرة الرمضانية الـ29 مساء أمس، على إخراج زكاة الفطرة (فطرة العيد) كونها من الواجبات المهمة جدًّا، ولها أهمية كبيرة في ألَّا يكون أحدٌ من الفقراء جائعاً في يوم العيد.. وأكد على أهمية الحذر من وباء كورونا من دون فزعٍ وترويع.. لافتاً إلى أن الحالة المعنوية من أهم متطلبات مواجهة هذا الوباء مع الالتجاء إلى الله -سبحانه وتعالى-.

وأشار إلى أن وباء كورونا دخل إلى اليمن حيث لم تتم عملية الضبط للمنافذ والدخول والخروج بالشكل المطلوب بسبب الضغط الكبير جدًّا عليها بالإضافة إلى عمليات التهريب.

وأكد قائد الثورة على أهمية الاستفادة من الأمطار في زراعة الحبوب.. قائلاً: “هذه مسألة مهمة جدًّا، وسيقدم علينا، أو قد أتى- أصلاً- الموسم، وربما في بعض المناطق سيأتي قريباً موسم ووقت البذر للذرة، وهذه فرصة كبيرة جدًّا على المطر على نعمة المطر، هذا شيء مهم جدًّا، والعناية به مسألة مهمة جدًّا”.

كما أكد على الاهتمام بالمستوى الثقافي والتوعوي وأن يتحرك المعنيون بذلك بشكلٍ مستمر في الريف، في المدن، العناية بهذا الجانب مسألة مهمة، والتربويون كذلك.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يواجه عدواناً ظالماً بإشرافٍ أمريكي وتعاونٍ إسرائيلي.. مؤكدا أن واجبنا الإيماني والديني والفطري والوطني أن نتصدى لهذا العدوان بكل قوة وأن نتحرك على كل المستويات..

وحث السيد عبدالملك الحوثي أبناء الشعب على التحرك على المستوى العسكري لدعم الجبهات بالرجال وبالمال، وأن تكون وتيرة التحشيد وتيرة نشطة وقوية.

قد يعجبك ايضا