سوريا:استشهاد 5 مدنيين جراء الاقتتال بين مرتزقة الاحتلال التركي بريف حلب

 

 استشهد 5 مدنيين وقتل وأصيب عدد من مرتزقة الاحتلال التركي، جراء تواصل الاقتتال فيما بين الجماعات التكفيرية في مدينة عفرين المحتلة بريف حلب شمالي سوريا.

ونقلت وكالة “سانا” عن مصادر أهلية في مدينة عفرين قولها: إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين ما يسمى “فرقة الحمزة” ومجموعات تكفيرية أخرى وجميعها تابعة للاحتلال التركي في عدة أحياء سكنية من مدينة عفرين ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين بينهم طفلان ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات بين المجموعات التكفيرية تخللها عمليات اقتحام مقرات فيما بينها وحرقها وإطلاق رصاص من الرشاشات الخفيفة ومضادات الطيران الثقيلة ما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين في صفوف المجموعات المتقاتلة.

وشهدت قريتا جولقان وفقيران بريف مدينة عفرين في السادس عشر من الشهر الجاري اقتتالاً فيما بين المجموعات التكفيرية التابعة لقوات الاحتلال التركي ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

ومنذ احتلالها من قبل قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها التكفيريين في مارس عام 2018 تشهد مدينة عفرين حالة من الفوضى والاقتتال بين التكفيريين لتقاسم المسروقات ومنازل المدنيين الذين تم تهجيرهم بالآلاف من المدينة.

قد يعجبك ايضا