رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع:يشيد بمواقف أبناء الجوف في دحر الغزاة والمرتزقة

 

اشاد اللواء عبد الله يحيى الحاكم رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع، بالدور الكبير والمشرف لأبناء مديرية المصلوب خاصة والجوف بصورة عامة في الدفاع عن الوطن والذود عن سيادة واستقلاله والإنتصار لخيارات الشعب الإستراتيجية التي قدّم ويقدم في سبيلها اليمنيون التضحيات الجسام ليعيشوا أحراراً على تراب الوطن.

واكد خلال لقاءه أمس بعددا من مشائخ بني نوف بمديرية المصلوب محافظة الجوف على أهمية الاصطفاف في مواجهة الغزاة والمحتلين وأذنابهم والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لإستكمال انتصار معركة الاستقلال الوطني بدحر العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي البريطاني الصهيوني وإفشال مخططاته التآمرية والتمزيقية.

وقال “إن محافظة الجوف منبع الأصالة وقبائلها الأحرار معروفة بنبلها وشهامتها التي تأبى الخنوع، وما حدث من قبل قيادات الإصلاح العميلة، كان استهداف تآمري لقبائل الجوف المشهود لها بالمواقف الرافضة قوى الغزاة والاحتلال والطامعين المستعمرين”.

ودعا اللواء الحاكم المغرر بهم العودة إلى صف الوطن الذي يتسع لكل أبنائه المخلصين لشعبهم ووطنهم وعدم إضاعة الفرصة التي تجسد أسمى معاني التسامح.

وكان مشائخ بني نوف بمديرية المصلوب أكدوا الحرص على الاصطفاف إلى جانب الوطن في مواجهة العدوان وأذنابه، ليس في الجوف فحسب، بل أينما وجدوا على تراب اليمن.

واستنكروا جريمة مليشيا الاصلاح بحق أسرة الشيخ محسن سيبعيان بوادي عبيده في مأرب .. مؤكدين الاستعداد الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لاستعادة مدينة مأرب وتعزيز جبهات مواجهة العدوان والاسهام في تحقيق الانتصار الكبير لليمن.

وأشاروا إلى ما كان يعانيه أبناء الجوف في ظل العدوان ومرتزقته وممارساتهم التعسفية بحق المواطنين خلال السنوات الماضية والتي طالت قراهم ومناطقهم وممتلكاتهم.

قد يعجبك ايضا