الحقيقة ترصد أبرز الأنشطة الشعبية والفعاليات الشعبية القبلية ليوم أمس الجمعة 2020/7/10م

قبائل جماعة بصعدة تستنكر جريمة العدوان بحق آل سبيعيان وتعلن النفير العام

استنكرت قبائل جماعة من مديريات مجز وباقم وقطابر ومنبه بمحافظة صعدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها مليشيات حزب الإصلاح التابع للعدوان الأمريكي السعودي بحق أسرة ال سبيعيان بمحافظة مأرب .

وخرجت قبائل جماعة في وقفتين قبليتين بحضور شيخ مشائخ قبائل خولان بن عامر الشيخ عباس مقيت ووكيلا المحافظة يحيى الحمران ومحمد حسين بيضان داعية جميع قبائل اليمن إلى النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال للتنكيل بالعدوان ومرتزقته .

وباركوا للجيش واللجان الشعبية ولا سيما القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير العمليات النوعية التي استهدفت عمق العدو السعودي وكبدته خسائر فادحة ، مطالبين بالمزيد من العمليات المنكلة بالعدوان ومرتزقته.

أبناء مديرية جبل حبشي بتعز ينظمون وقفة مسلحة إستجابة لداعي النكف القبلي لآل سبيعيان

نظم أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة تلبية لداعي النكف القبلي الذي أطلقه آل سبيعان بمحافظة مأرب، واستنكاراً لجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني، والتي كان آخرها الجريمة الشنعاء والمشؤومة التي ارتكبها العدوان ومرتزقته بحق قبيلة آل سبيعان بوادي عبيدة بمحافظة مأرب.

المشاركين بالوقفة خرجوا شاهرين أسلحتهم بوجه العدو الصهيوني الأمريكي الخليجي ومرتزقتهم بالداخل والخارج.. مؤكدين على استمرار الصمود في وجه العدوان الغاشم، وإعلان النفير العام ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال.

ودعا بيان الوقفة كافة أبناء المديرية المغرر بهم بالعودة إلى صف الوطن، كما بارك للجيش واللجان الشعبية و للقيادة السياسية والثورية بالإنتصارات العظيمة التي تحققت خلال المرحلة الماضية.

قبائل خولان بن عامر بصعدة تعلن النفير العام رداً على جرائم العدوان

في إطار النفير القبلي الذي شمل أغلب ابناء المحافظات الحرة اعلنت قبائل خولان بن عامر بمحافظة صعدة الجمعة النفير العام رداً على استمرار العدوان الأمريكي السعودي الغاشم في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني .

واستنكرت قبائل خولان بن عامر في وقفتين منفصلتين الجريمة الآثمة التي استهدفت اسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب بأيادي إجرامية تكفيرية قذرة تابعة للعدوان الغاشم ، مؤكدة أن دماء ابناء الشعب لن تذهب هدراً .

كما استنكرت القبائل استمرار العدوان الغاشم في احتجاز سفن المشتقات النفطية تحت مرأى ومسمع وتواطؤ منظمات ما يسمى بحقوق الإنسان وفي مقدمتها الامم المتحدة .

وأكدوا أن هذه التصرفات الهمجية لتحالف العدوان الغاشم لن تركع الشعب اليمني ، مطالبين القيادة بعمليات نوعية رادعة في عمق دول العدوان كأبلغ رد على جرائمه .

قبائل حجة تدين جريمة آل سبيعيان واحتجاز السفن النفطية

أدانت لقاءات قبلية بمحافظة حجة الجريمة التي ارتكبتها مليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان في وادي عبيدة بمأرب واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية.

وأكدت اللقاءات بعزل مديريات مدينة حجة ومبين وكعيدنة والجميمه، ضرورة الرد على جرائم وانتهاكات العدوان ومرتزقته ونصرة آل سبيعيان ومواصلة النفير نحو الجبهات بالرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

كما أكدوا الاستجابة للنكف القبلي وتلبية نداء آل سبيعيان للثأر من القتلة والاقتصاص لدماء الشهداء وتقديم الغالي والنفيس للذود عن حياض الوطن وطرد قوى الغزو والاحتلال من المحافظات المحتلة.

وطالبوا أحرار العالم بإدانة صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان والإمعان في تشديد الحصار واحتجاز سفن الوقود .. محملين الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسئولية الكاملة جراء التداعيات الكارثية الناجمة عن استمرار الحصار.

وقفات قبلية في المحويت استجابة لداعي النكف مع آل سبيعيان واستنكارا لإستمرار احتجاز سفن الوقود

نظمت بعدد من مديريات محافظة المحويت عقب صلاة الجمعة  وقفات نكف قبلي تنديداً باستمرار جرائم العدوان الإمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني وأخرها التي أرتكبها مرتزقة العدوان من مليشيا الإصلاح بحق أسرة ال سبيعيان في محافظه مارب وادي عبيدة واستمرار احتجاز سفن الوقود في عرض البحر الأحمر

حيث شهدت مديرية شبام كوكبان وجبل المحويت عدد من الوقفات كما تم إقامه العديد من الوقفات في مختلف العزل والقراء الأخرى عقب صلاة الجمعة

وأدان المشاركون في الوقفات صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وأخرها بحق اسرة ال سبيعان في مارب

وأكدو على أهمية تعزيز التلاحم والٱصطفاف والنكف القبلي في مواجهه العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة قوى العدوان حتى تحيق النصر المؤزر الذي نشده أبناء الوطن

وأكدت الكلمات في اللقاءات عن استعداد أبناء المديريات مواصله الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر

ودعا بيانات صادرة عن الوقفات إلى إعلان النكف القبلي تنديداً بجرائم العدوان ومرتزقته بحق أبناء اليمن وأخرها جريمه مليشيا الإصلاح بحق ال سبيعيان بمحافظـة مارب

كما جدد المشاركين أحيا الذكرى المئوية لمجزرة تنومة بحق الحجاج اليمنيين تلك الفاجعة التي لا زالت في أذهان الشعب اليمني جرح غائر يؤكد كل يوم على عداء السعودية للشعب اليمني

كماء أكدت البيانات أستعداد أبناء شبام وجبل المحويت رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين منددا بالصمت الدولي والأممي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

 

 

قد يعجبك ايضا