أبناء المخادر ومذيخرة وريف إب والقفر وجبلة يعلنون النفير ردا على جرائم العدوان والمرتزقة

 

نظم أبناء مديرية المخادر بمحافظة إب ، اليوم الأحد، وقفة قبلية حاشدة أعلنوا من خلالها النفير العم ورفد جبهات القتال بالمال والرجال ردا على جرائم العدوان وآخرها جريمة المرتزقة بحق أسرة آل سبيعيان في وادي عبيدة بمحافظة مأرب.

وأكدوا  أن الرد على جرائم العدوان يتمثل في رفد الجبهات وتحقيق الانتصارات الميدانية وضرب العدو في عمق دراه.

 وأوضح وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري أن أبناء المخادر مستمرون في تقديم التضحيات وارسال المقاتلين الى جبهات القتال .. مشيدا بالرصيد الكبير لأبناء هذه المديرية الذين يتواجدون في مختلف الجبهات .. داعيا إلى المزيد من التحشيد في هذه المرحلة الحاسمة التي باتت فيما ملامح النصر تلوح في الأفق .

إلى ذلك أقيم في عزلة الأفيوش بمديرية مذيخرة وقفة قبلية للتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان.

وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة حارث المليكي بالجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات حزب الإصلاح بقصف وحرق منازل آل سبيعيان ونتج عنه استشهاد ستة أشخاص بينهم الشيخ محسن سبيعان واخوانه وأبنائه .

ودعا المشاركون أحرار العالم والمنظمات الإنسانية إلى الوقوف بضمير مع الشعب اليمني ضد إجرام آل سعود ونهيان ومرتزقتهم في الداخل.. مجددين العهد بالصمود والثبات ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من أرض البلد .

كما نظم أبناء عزلة ميتم بريف إب لقاء قبليا مسلحا عبر خلاله المشاركون استنكارهم الشديد للجريمة المروعة التي استهدفت آل سبيعيان في مأرب.. مهيبين بكافة القبائل اليمنية التوجه للجبهات ضد المرتزقة والعدوان فهو واجب لمواجهة هذه الإجرام المستمر على الشعب اليمني منذ ست سنوات .

وحيا المشاركون الانتصارات العظيمة ومستوى التصنيع الحربي الرفيع الذي وصل إليه أبطال الجيش واللجان .. داعين آل سعود ونهيان إلى إيقاف عدانهم وحصارهم للشعب اليمني الرافض لذل والانكسار.

نفير عام في القفر وجبلة في إب رفضا لجرائم العدوان ومرتزقته

نظم أحفاد بلال في مدينة رحاب بمديرية القفر محافظة إب ، اليوم الأحد، لقاءً موسعا للتحشيد والتعبئة العامة والتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته والتي كان آخرها الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات حزب الإصلاح في مأرب .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة راكان النقيب والدكتور أشرف المتوكل عبر المشاركون من أحفاد بلال عن بالغ تقديرهم وعظيم امتنانهم للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله واهتمامه البالغ بهذه الشريحة وتوجيهاته الكريمة للعناية وتقديم الخدمات لهم.

وأشاروا  إلى  أن العدوان لا يمكن أن يحقق أي انتصار فاليمنيون بمختلف توجهاتهم باتوا أكثر وعيا وأشد قوة بعد ست سنوات من العدوان .. مؤكدين جهوزيتهم للتحرك إلى الجبهات واستعدادهم التضحية بالنفس والمال في سبيل الله والوطن والقيادة .

وألقى الوكيل النقيب كلمة باسم السلطة المحلية أشاد فيها بتفاعل احفاد بلال بالقفر وحماسهم الكبير وتفاعلهم مع توجيهات السيد القائد ..  داعيا الجميع إلى التوجه نحو الجبهات والإسهام في صناعة النصر الكبير.. مشيرا إلى أن جرائم العدوان بحق هذا الشعب وسياسة التجويع والحصار واحتجاز المشتقات النفطية زادت من تماسك اليمنين وثباتهم وصمودهم .

 

وفي سياق متصل أقيم في عزلة وراف بمديرية جبلة لقاء قبليا موسعا للتنديد بجريمة مليشيات حزب الإصلاح بحق أسرة الشيخ محسن سبيعيان في وادي عبيدة.. مستنكرين هذه الجريمة البشعة التي تحتم على كل اليمنين ممن لديهم الغيرة والشهامة أن يتحركوا انتصارا لهذه الأسرة الكريمة .

ودعا المشاركون في بيان لقائهم الموسع كافة أبناء مارب إلى الانتفاضة بوجه هذه المليشيات الاجرامية التي دنست مأرب أرض الحضارات والتاريخ العريق.. مشيدين بانتصارات الجيش واللجان في مأرب والبيضاء .

وعبر المشاركون عن استنكارهم الشديد من حالة الارتهان والهوان التي وصل إليه المجتمع الدولي والأمم المتحدة وصمتها عن استمرار الحصار واحتجاز المشتقات النفطية وعقاب شعب بأكمله من قبل العدوان .

قد يعجبك ايضا