المكتب التتفيـذي للنقابة العامـة للمهـن التعليميـة والتربويـة: العدوان على اليمن هرولة مجانية للتطبيع

*<< بِســـمِ اللـهِ الرحمٰــنِ الرحيــم >>*

*. بيـــان إدانـة واستنكـار .*

الحمـد لله القـائـل :
« فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ »…
وصلّ الله وسلّـم علىٰ سيـدنا محمـدٍ و علىٰ آله الطيبيـن الطآهـرين ، وارضَ اللهـم برضـاكَ عنّ الصحابة المنتجبيـن وسائر عبادك الصالحيـن .
وبعــد :

*تدين النقابة العامة للمهـن التعليميـة والتربوية* وبشدة اتفاق التطبيع الاماراتي الاسرائيلي الذي تم الإعلان عنه مساء اليوم من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب .

*وهو ما يمثّل* هرولة لأنظمـة الخيانة والعمالة نحو التطبيـع المجاني مع العدو الإسرائيلي ، كما يُمثل تخلياً بل ومشاركة في التأمر علىٰ القضية الفلسطينية وعلىٰ حقوق الشعب الفلسطيني في دحـر الاحتلال وتقرير مصيره وإقامـة دولتـه الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

*ونؤكّد باستمرار* علىٰ أنَّ العدوآن الذي تشنـه هذه الأنظمة العميلة علىٰ بلادنا وشعبنا هو إحدى حلقات مسلسل التآمر علىٰ الدول العربية وهرولة مجانية للتطبيع مع العدو الإسرائيلي علىٰ حساب القضية العربية والمقدسات الإسلاميـة .

*وتدعو النقابة العامة للمهـن التعليميـة والتربوية* إتحاد المعلميـن العرب ومختلف المكونات الحـرة والقوىٰ السياسية اليمنيـة والعربيـة إلىٰ إدانة هذا الإتفاق واتخاذ موآقف رآفضة له ولكل أشكال التطبيـع مع العدو الصهيوني .

*لقد جاء الاعلان عن هذا الاتفاق* اليوم ليظهر إلى السطح ما كان يتـم في الخفـاء من عمليات بيع وشـراء من قبل هذه الأنظمـة فيمـا يخص قضايا الاُمة الإسلاميـة والقوميـة وعلىٰ رأسها القضيـة الفلسطينيـة والحقـوق العادلة ، وتدميـر مقدرات وامكانات الدول العربيـة المُقاومة للتطبيـع والرافضـة لهُ ..

عاشَ اليمـنُ وعاشت فلسطيـن ..
النصرُ لليمنِ ولكلِ أحرارِ الأمـة..
الرحمـة والخلود للشهداء..
الشفاء العاجل للجرحىٰ..
والخلاص للمفقودين وللاسرىٰ ..
ولانامت أعين الخونـة والعُملاء ..

*صـادر عن المكتب التتفيـذي للنقابة العامـة للمهـن التعليميـة والتربويـة*
صنعاء _ الخميس _ الموافق 13 اغسطس 2020م

#ومن_يتولهم_منكم_فانه_منهم #اتفاق_العار

قد يعجبك ايضا