اليمن :وقفات شعبية في عدد من المحافظات تبارك عملية ضبط السفينة العسكرية الإماراتية وتندد بجرائم العدوان وتدعو للنفير ورفد الجبهات

أبناء محافظة صنعاء يباركون عملية ضبط السفينة الإماراتية ويدعون للنفير ورفد الجبهات

شهدت مديريات محافظة صنعاء امس عقب صلاة الجمعة وقفات حاشدة، باركو من خلالها عملية القوات البحرية النوعية في ضبط السفينة الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية اليمنية.

وأكد أبناء محافظة صنعاء استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأشاد المشاركين في الوقفات بالانتصارات المتلاحقة التي يسطرها المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات..

وباركت بيانات الوقفات الإنجاز النوعي للقوات البحرية في ضبط السفينة الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية..معتبرين ذلك رسالة تحذير لقوى العدوان.

ودعاء أبناء مديريات المحافظة الجميع إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالأموال والرجال مضيا في معركة التحرر حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الاحتلال.

وجددت البيانات الدعوة للمغرر بهم باغتنام فرصة العفو العام والعودة إلى صف الوطن كمواطنين صالحين قبل فوات الأوان واتخاذ الإجراءات بحقهم.

واختتمت البيانات بدعوة أبناء المحافظات المحتلة إلى توحيد الصف ونبذ الاحتلال الذي اثبتت الأيام انه يستهدف اليمن وشعبه دون استثناء..مؤكدين ان لا خلاص الا بجمع كلمة اليمنيين بكل أطيافهم والتوحد ضد الغزاة لنيل السيادة والاستقلال.

وقفات احتجاجية بالمحويت تنديداً بجرائم العدوان ومباركةً للانتصارات

نظم أبناء مدينة شبام كوكبان عقب صلاة الجمعة، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني ومباركةً للانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مختلف المستويات.

واستنكر المشاركون في الوقفة ممارسات تحالف العدوان بقيادة أمريكا وامعانه في استهداف المدنيين والنيل من النسيج الاجتماعي وآخرها الأعمال العدائية في البحر الأحمر.

كما ألقى بيان في الوقفة شدد على أحقية الشعب اليمني في حماية ارضه وجباله ومياهه الإقليمية بشتى الوسائل المتاحة والإمكانيات.

وبارك البيان نجاح القوات البحرية في ضبط سفينة إماراتية معادية في المياه الإقليمية اليمنية، مهددا الإماراتي من مغبة الإستمرار في عدوانه وحماقاته.

ونوه بيان الوقفة أن توحيد الصفوف وجمع الكلمة في مواجهة ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن هو طريق الخلاص من المعاناة التي سببها العدوان والمحتل الأجنبي ومرتزقتها.

وقفتان قبليتان لأبناء الصليف وكمران تنددان بتهديد استهداف ميناء الحديدة

نظّم أبناء مديريتي الصليف وكمران في محافظة الحديدة، عصر امس وقفتين قبليتين تنديدا بتهديدات قوى العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي باستهداف ميناء الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفتين من أبناء المديريتين هذه التهديدات التي جاءت على لسان ما يسمى “الناطق الرسمي” لتحالف العدوان باستهداف ميناء الحديدة، الذي يشكل شريان حياة لمعظم سكان محافظات الجمهورية اليمنية.

وأكدوا أن أي استهداف للميناء يمثل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني وقانون حقوق الإنسان وجريمة حرب مكتملة الأركان.

وأدان بيانا الوقفتين، اللتين حضرهما قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومديرا المديريتين، التهديدات باستهداف ميناء الحديدة، واعتباره هدفا عسكريا، في الوقت الذي يعتبر المنفذ الوحيد لدخول الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية لمعظم أبناء الشعب اليمني، الذي يعيش ظروفا صعبة جراء العدوان والحصار منذ سبع عن سنوات.

وحذّر بيانا الوقفتين قوى العدوان من ارتكاب أي حماقة قد تستهدف الميناء .. مؤكدين أن نتائجها ستكون كارثية على الشعب اليمني وشعوب المنطقة.

ودعا البيانان أبناء الشعب الشعب اليمني إلى مواصلة الصمود والتحشيد لدعم الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر، وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وحملا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن، وكل المنظمات والهيئات التي تعنى بحقوق الإنسان في العالم، المسؤولية الكاملة إزاء أي حماقة قد يرتكبها تحالف العدوان، ستزيد معاناة أبناء الشعب اليمني، وستفاقم  الوضع في المنطقة عموماً.

وقفة بمنطقة ذرحان في ريمة للتنديد بجرائم العدوان

نظّم أبناء منطقة ذرحان بمديرية بلاد الطعام محافظة ريمة ، عقب صلاة الجمعة  وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان والتصعيد الأمريكي.
وأكد المشاركون في الوقفة على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان ،والنفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
ودعا بيان صادر عن الوقفة إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والتحرك نحو الجبهات لمواجهة التصعيد بالتصعيد ، مثمناً بطولات وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.
وشدد على استمرار الصمود والثبات في الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني والذود عن حياض الوطن ، داعياً المغرر بهم إلى اغتنام قرار العفو العام بالعودة إلى مناطقهم وأهاليهم.

وقفات بمديريات الحديدة للتنديد بجرائم العدوان وإعلانا للنفير العام

 نُظمت بمديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار ” مياهنا محرمة عليكم .. وأرضنا مقبرة لكم”.

وندد المشاركون في الوقفات بممارسات دول تحالف العدوان بقيادة أمريكا في استهداف الشعب اليمني والنيل من النسيج المجتمعي وآخرها الأعمال المعادية في البحر الأحمر.

وأكدوا حق الشعب اليمني في حماية أرضه وجباله وسهوله ومياهه وسواحله بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات نجاح القوات البحرية في ضبط السفينة الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية اليمنية .. محذراً النظام الإماراتي من الاستمرار في الحماقات.

ودعت البيانات قبائل اليمن إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان والمرتزقة وعناصر داعش وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

وجدد البيانات الدعوة للمغرر بهم الذين ما يزالون في صف العدوان الأمريكي السعودي العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام .. مثمنة مواقف الآلاف ممن عادوا منهم إلى جادة الصواب.

وأكدت البيانات أن طريق الخلاص من المعاناة التي سببها العدوان والمحتل الأجنبي، توحيد الصفوف وجمع الكلمة في مواجهة ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا