وقفة احتجاجية لنساء صنعاء القديمة تندد بالتواجد العسكري الأمريكي في اليمن

نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله في مديرية صنعاء القديمة وفريق إعلاميات ثائرات عصر اليوم الأحد وقفة احتجاجية تنديداُ بالتواجد العسكري الأمريكي في عدد من الحافظات الجنوبية اليمنية.
واعتبرت المشاركات في الوقفة الاحتجاجية التواجد العسكري للقوات الأجنبية الأمريكية على الأراضي اليمنية احتلال وغزو ومباشر لليمن تحت ذريعة محاربة القاعدة وداعش جنوب اليمن، سيقابل بالرفض والمواجهة مهما كانت التضحيات.
واستنكرت المشاركات في الوقفة استمرار الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني، وتدمير البنية التحتية على مدى أكثر من عام منذ بداية العدوان على اليمن.
ونددت المشاركات في الوقفة باستمرار الصمت المخزي لمجلس الأمن والأمم المتحدة من الخروقات السافرة لوقف إطلاق النار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته رغم التعهدات الدولية والضمانات التي تقدمت بها الأمم المتحدة وأمير دولة الكويت لإنجاح عملية المشاورات الجارية في الكويت.
وأكدت المشاركات وقوفهن إلى جانب المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة معلنات استعدادهن للمساهمة في الدفاع عن الوطن وسيادته برفد الجبهات بالقوافل الغذائية والمالية حتى تطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم .
المشاركات طالبن في بيان الوقفة الأمم المتحدة بأن يكون لها دور إيجابي في إيقاف العدوان السعودي الأمريكي ورفع الحصار الجائر على أبناء الشعب اليمني الذي يعاني بسبب الحصار الخانق منذ أكثر من عام .

قد يعجبك ايضا