أمسية رمضانية في حورة الجبين بريمة تؤكد على وحدة الصف في مواجهة العدوان

دعت أمسية رمضانية في منطقة حورة بمديرية الجبين محافظة ريمة الى التحرك الجاد لرفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم الدعم المشرف للمرابطين دفاعا عن عزة وكرامة الشعب.

وفي الأمسية التي حضرها رئيس الوحدة السياسية لانصارالله بالمحافظة حسن محمد طه وعضو التلاحم القبلي الشيخ حسن علي الحوري وعدد من القيادات التنفيذية والتربوية والمشائخ والعقال جدد مسؤول انصار الله بالمحافظة يحي المؤيدي دعوته الى تكثيف التوعية المجتمعية بمخططات وأهداف العدوان .. حاثا علی تلمس احتياجات المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.

وشدد المؤيدي علی ضرورة رفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال وتعزيز وحدة الصف والابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم سوی العدوان .. لافتا إلی أن اليمن سينتصر من واقع مظلوميته ووعد الله لا يخلف الميعاد لنصر عباده المستضعفين.

وأكد المؤيدي علي ضرورة العمل الجماعي لحل الصعوبات التي تواجه الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز الجهود في الحفاظ علی الأمن والإستقرار وتفويت الفرصة علی أعداء الوطن.

وألقيت العديد من الكلمات لمدير عام الاوقاف والارشاد بالمحافظة الشيخ محمد صغير الحوري وعضو التلاحم القبلي الشيخ حسن علي الحوري دعت إلی إحياء المجالس الرمضانية وتعزيز الروابط الأخوية والعمل علي احياء التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمعات المحلية.

وأكدت الكلمات في الأمسية أن رمضان خير الشهور ويعتبر محطة تربوية في تعزيز الروح الإيمانية وترويض النفس علی الصبر وأعمال الخير والبر والإحسان.

ودعت الكلمات الي توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان.

تخلل الأمسية قصائد شعرية دعت الي توحيد الصف الداخلي والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ورفد الجبهات والتصدي للمؤامرات التي تستهدف الوطن ووحدته وأمنه واستقراره

قد يعجبك ايضا