قبائل مديرية ميفعة عنس بذمار تؤكد استمرارها في مواجهة العدوان.

ناقشت لقاءات قبلية عقدت اليوم في مناطق الجميمة وبيت المصري وحليمة وأبيرق والاقمار وهجرة اسبيل مديرية ميفعة عنس محافظة ذمار جهود أبناء المديرية في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الإجتماعي ورفد الجبهات بالمقاتلين.

وأكد المشاركون في اللقاءات التي حضرها محافظ ذمار محمد حسين المقدشي ووكيل المحافظة محمد عبدالرزاق وعدد من قيادات المكتب التنفيذي والسلطة المحلية ومسئولي أنصارالله بالمديرية استعداد وجاهزية أبناء المديرية لتصدي لأي محاولات من قبل قوى العدوان للزج بالمديرية في أتون الصراعات والفوضى.

وأشاروا الى أن أبناء المديرية سيكونون في مقدمة الصفوف للدفاع عن المديرية ولن يسمحوا بأن تكون المديرية ساحة للعدوان ينفذ من خلالها مخططاته.

وأشاد المحافظ المقدشي بدور أبناء مديرية ميفعة عنس في مواجهة العدوان.. مؤكدا أهمية تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والعمل بروح الفريق الواحد لتأمين المديرية والوقوف في وجه العدوان وإفشال مخططاته.

ودعا أبناء المديرية إلى تعزيز نبذ كل المشاكل والصراعات الداخلية وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات وإنجاح المرحلة الثانية من حملة التحشيد والتعبئة لمنتسبي القوات المسلحة.

وأشار إلى أن السلطة المحلية تبذل جهود كبيرة للاستمرار في تقديم الخدمات وفق المتاح والممكن والتنسيق مع المنظمات المانحة لتوفير القدر الممكن من الغذاء وخدمات الصحة ومياه الشرب وبعض المتطلبات الأساسية .

فيما أكد المشاركين في اللقاءات على وحدة الصف ومساندة الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان وتصعيده في مختلف الجبهات .. مستنكرين موقف المجتمع الدولي تجاه استمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن والتي تتنافى مع الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

قد يعجبك ايضا