تلبية لدعوة قائد الثورة.. المحافظات اليمنية تشهد حراكاً شعبياً لدعم وإسناد الجبهات بقوافل الرجال والغذاء

تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي تشهد محافظات ومناطق اليمن هبة شعبيةٌ تتسع ونفيرا قبليا يتصاعد…تعزيزا لصمود الجبهات في مواجهة غزاة تزحف بهم أمريكا لاحتلال اليمن دون أن تحقق أي إنجاز سوى حلب المزيد من المال السعودي والإماراتي، ونصيب المرتزقة الصغار أن يهلكوا دون أن يُقام لهم عزاء في أبو ظبي ولا في الرياض، ويبقى على الجهد الشعبي الرهان بعد الله لإغراق العدو في مستنقع الهزيمة..

فخلال أيام الأسبوع يعقد لقاء قبلي في محافظة من المحافظات اليمنية لإعلان النفير وتجهيز الرجال، وفي المحافظة أو المنطقة الاخرى تنطلق قوافل من الرجال والغذاء دعما واسناد للمرابطين في الجبهات.. وهنا سنتطرق إلى بعض مما ذكرناه سابقا.

الحقيقة ـ جميل مسفر الحاج

الحديدة تستقبل قافلة من المال والرجال مقدمة من أبناء أمانة العاصمة

استقبل القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش القحيم في مدينة الحديدة قافلة من المال والرجال والغذاء والمواشي مقدمة من أبناء ومشائخ وقبائل أمانة دعما واسنادا لقبائل تهامة في الساحل الغربي تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

احتوت القافلة على مجاميع من المقاتلين الاشداء من ابناء أمانة العاصمة ومبالغ مالية بالإضافة الى كمية كبيرة من المواد الغذائية والمواشي ( أغنام ) دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية  المرابطين  في الساحل الغربي

وعبر القائم بأعمال محافظ الحديدة عن شكرة لأبناء أمانة العاصمة  التي تجود بنفسها ومالها من اجل اخوانهم في هذا الوطن كاملا ابتداء من الحديدة تلبية لدعوة قائد لثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي

ومن جانب آخر أكد الواصلون من ابناء  أمانة العاصمة مشائخها وقبائلها ان هذا القافلة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وان هذه القفلة ليست الا القليل وانهم سيقدمون الكثير والكثير لمساندة ابناء تهامة ودعم جبهات الساحل الغربي.

حكماء وعقلاء الحديدة يعقدون لقاءاً موسعاً للتأكيد على موقف التصدي للغزاة

عقد حكماء وعقلاء محافظة الحديدة لقاءا موسعا للتأكيد على الموقف الثابت للتصدي للغزاة والمحتلين في جبهة الساحل الغربي وغيرها من الجبهات في ربوع الوطن.

وشارك في اللقاء جمع كبير من حكماء وعلماء المحافظة ومديرياتها تلبية لدعوة قايد الثور السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لرفد معركة الساحل الغربي ، واستجابة لدعوة النكف التي أعلنتها قبائل الجوف وأرحب ردا على جريمة اختطاف النساء في محافظة الجوف والتي تتنافى مع أخلاق الشعب اليمني العظيم.

وأكدت الكلمات على أهمية الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والغزاة المحتلين والتصدي لمشاريعهم الهادفة إلى تمزيق الوطن من خلال اذكاء النعرات الطائفية والمناطقية وزعزعة الأمن والاستقرار.

أبناء عزلة الحيمتين والزواقر بتعز يقدمون قافلة غذائية للمرابطين في الساحل الغربي

اقام ابناء عزلة الحيمتين والزواقر يوم  الأربعاء 18يوليو 2018م وقفه قبليه مسلحه قدمت خلالها قافله غذائية ومواشي رفداً لإبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الساحل الغربي

القافلة حملت عنوان “الساحل الغربي مسئولية الجميع” شارك فيها ابناء قرى ومناطق عزلة الحيمتين والزواقر احتوت على مواد غذائية متنوعة ومواشي كأقل واجب يقدمونه، لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أروع المواقف البطولية والمشرفة في التصدي لقوى الغزو والارتزاق في جبهة الساحل ويدفنون من يسعى لاحتلال الحديدة في رمال صحراء السواحل الغربية .

المشاركون في القافلة ،،أكدوا على مواصلة ورفد الجبهات بمزيد من المقاتلين والقوافل الغذائية حتى الانتصار ،ويعتبر هذا تدشيناُ لقوافل ستقدمها بقية مديريات محافظة تعز ،،دعماً واسناد للأبطال الثابتين في جبهات العز والشرف واعلنوا استعدادهم للالتحاق مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو والاحتلال والعمالة ولن يفرطوا في اي شبر من أراضي اليمن العزيز.

عمران تحيي أربعينية شيخ الشهداء ورفاقه وترفد جبهات العز والشرف

 أحيت مديريات عيال سريح وريده وجبل يزيد بمحافظة عمران يوم الخميس، أربعينية الشهيد العميد سلطان عويدين ورفاقه الذين قضوا في ساحة العز والكرامة بجبهة الساحل الغربي..

واحتشدت قبائل عمران في جمع غفير وبحضور رسمي وشعبي لتؤكد وفائها لشيخ الشهداء ورفاقه ولجميع الشهداء الذين قدموا حياتهم رخيصة في سبيل الدفاع عن أمن وسيادة البلاد.

وأعلنت القبائل نفيرها بعددها وعتادها الى جبهات العز والشرف لمواجهة قوى الغزو والعدوان ومرتزقتهم والتنكيل بهم في كل الجبهات.

عدد من أسرة الشهداء بالمحويت تقدم قافلة للمرابطين في الجبهات

قدمت أسرة الشهداء عمار يحيی عبده إبراهيم وصدام ناصر إبراهيم وأسامة حسن إبراهيم من أبناء مدينة المحويت قافلة غذائية دعماً للجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والصمود.

وأكدت أسرة الشهداء خلال تسيير القافلة التي اشتملت على مواد غذائية وطبية الاستعداد تقديم الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن .. داعية إلى دعم الجبهات وإفشال مخططات العدوان ومرتزقته والتصدي لمؤامراتهم والدفاع عن السيادة الوطنية.

اجتماع لمحافظ حجة مع مشائخ حرض لتعزيز الصمود وإعلان النفير للجبهات

أشاد محافظ  حجة بتفاعل أبناء مديرية حرض في مواجهة العدوان وكذا استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ محافظة حجة هلال الصوفي مع مشائخ ووجهاء مديرية حرض في مدينة حجة لتعزيز الصمود والثبات لدى أبناء المديرية وقال المحافظ “إن الروح التي يتحلى بها أبناء حرض تجسد مدى وعيهم واعتمادهم وتوكلهم على الله في خوض معركة العزة والكرامة ضد البغاة والمعتدين”

وأعلن المجتمعون النفير للجبهات، مشيرين أن من هم من أبناء مديرية حرض ويقبعون في دول العدوان لا يمثلون أبناء المديرية لا من قريب ولا من بعيد.

قبائل المربع الشرقي لمديرية  حيس يعلنون النفير العام

خرجت قبائل المربع الشرقي لمديرية حيس بمحافظة الحديدة وقفة قبلية مسلحة  أعلنت خلالها نفيرها العام ورفدها للجبهات بالمال والرجال

وأكدوا فيها رفضهم القاطع للاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي  وأدواته من المرتزقة المنافقين الذين باعوا عزتهم وكرامتهم وارضهم وعرضهم بحفنة من المال المدنس

وشددت قبائل المربع الشرقي  لمديرية حيس  على وقوفها  ومساندتها للجيش واللجان الشعبية التي تدافع عن قضيتها العادلة والحقة وتقديمها للغالي والرخيص في سبيل العيش بعزة وكرامة

قبائل الحدا وميفعة عنس بذمار تعلن النفير العام

ناقش لقاء قبلي موسع بمدينة ذمار، ضم مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية ميفعة عنس، جهود تعزيز الأمن والاستقرار ورفد الجبهات.

ودعا الجميع إلى الإسهام الفاعل في رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم وبما يعزز من صمود المرابطين في الجبهات .. مشيدا بدور أبناء ميفعة عنس في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

كما نظمت مديرية الحدا محافظة ذمار لقاء قبليا موسعا للتنديد بجرائم العدوان والنفير العام لمواجهته وتأكيدا على رفد الجبهات.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والقيادات التنفيذية.. أكد محافظ ذمار أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود لرفد الجبهات ومواجهة العدوان.

وأشاد بتضحيات أبناء مديرية الحدا في مختلف المحطات ودورهم في مواجهة العدوان .. مستعرضا التحديات التي تواجه الوطن .

مشيرا إلى أن قبائل الحداء تعد ألوية عسكرية جاهزة وهي عند مستوى المسؤولية في الدفاع عن الوطن وتصد مخططات أعدائه.

وكان مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي أكد في كلمة له أهمية الدور الذي يضطلع به أبناء مديرية الحداء في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

ودعا قبائل الحداء إلى الاستمرار في رفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان بالرجال والمال في مختلف الجبهات .. مشيدا بمواقف أبناء الحداء في مختلف مراحل النضال الوطني.

قبائل مزهر بمحافظة ريمة تتداعى لنكف أرحب والجوف وتلبي دعوة السيد القائد   لرفد جبهة الساحل

عقدت قبائل مديرية مزهر بمحافظة ريمة، لقاءاً قبليا موسعا استجابة لنكف قبائل أرحب والجوف وتلبية لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي لرفد جبهة الساحل الغربي.

وتطرق اللقاء الموسع  إلى الجوانب المتصلة بالحشد ورفد جبهة الساحل بالمال والعتاد بما يعزز جبهة الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأعلن مشائخ ووجهاء مديرية مزهر خلال اللقاء النفير العام تلبية لدعوة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي لرفد جبهة الساحل الغربي ومقابلة التصعيد بالتصعيد.

ودعت قبائل مزهو حلال اللقاء كافة المغرر بهم من أبناء المنطقة و والاستفادة من العفو العام بالعودة إلى أهاليهم، مالم فإن القبائل تعلن البراءة منهم وقطع كافة الروابط القبلية بهم.

واختتم اللقاء ببيان لقبائل مديرية مزهر أكدوا فيه استمرار دعمهم الجبهات بالمال والرجال والعتاد وتجهيز المزيد من قوافل العطاء والكرم في مسير التضحية والعزة والكرامة.

علماء وخطباء مديرية مقبنة يعقدون لقاءً تحت شعار :انفروا خفافاً وثقالاً

عقدت بمديرية مقبنة لقاء  لمشايخ وعلماء وخطباء ووجهاء المديرية والتي نضمها مكتب الاوقاف والارشاد بالمديرية تطرقت فيها الى دور العلماء والخطباء في مواجهة العدوان السعوصهيوامريكي  وضرورة رفد الجبهات وتعزيز الوعي المجتمعي، كما شددوا في اللقاء على ضرورة  التحرك الجاد والمسئول لمواجهة قوى البغي والعدوان

وفي الندوة أكد محمد الظرافي مدير عام الاوقاف والارشاد بالمحافظة أهمية إدراك الجميع لمخططات العدوان وأهدافه التدميرية .. لافتا إلى ضرورة اضطلاع الجميع لمهامهم في الدفاع عن الوطن وتكريس الجهود لدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل الغذائية وتعزيز عوامل النصر والصمود والتلاحم الشعبي.

ومن جانبه أشاد الظرافي بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وما يلحقونه من هزائم بقوى العدوان

أبناء محافظة إب يؤكدون وقوفهم ضد العدوان ودعوات الفتنة والاقتتال

أكد اللقاء الوطني الموسع لأبناء محافظة إب، أن ممارسات دول العدوان الإجرامية في المحافظات المحتلة تمثل دافعا لتحرك أبناء المحافظة واحتشادهم لرفد جبهات العزة والكرامة والالتحاق بمعسكرات وزارة الدفاع.

وأشار البيان الختامي الصادر عن اللقاء الموسع الذي عقد، في إطار الحرص على سلمية المحافظة وتأكيدا على مواقفها الوطنية الثابتة ورفضا لدعوات أدوات العدوان بإثارة الفتنة والاقتتال.. إلى أن محافظة إب لن تسمح أن يدنسها عبث أدوات العدوان.

وأكد المشاركون في اللقاء أن محافظة إب هي الحضن الدافئ لكل يمني والذي يعد دليل على سلميتها واستشعارها لمسؤولياتها.

وقفة مسلحة بمدينة حجة استجابة لنكف قبائل أرحب والجوف

شهدت مدينة حجة عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة حاشدة تلبية للنكف القبلي الذي دعت إليه قبائل أرحب وقبائل الجوف وتنديدا بجريمة اختطاف النساء التي أقدم على ارتكابها المرتزقة.

واكد المشاركون في الوقفة استمرار دعمهم للجبهات ورفدها بالمال والرجال وفي مقدمتها جبهة الساحل التي حشد لها قوى العدوان والمرتزقة كل طاقاته.

وحيا المحتجون أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذلك القوة الصاروخية والقوة الجوية مشيدين بما يحققونه من انتصارات عظيمة وتنكيل بالغزاة والمرتزقة.

وجدد المشاركون العهد لقائد الثورة للسيد عبد الملك الحوثي والشهداء والجرحى مؤكدين بأنهم سيكونون العون والسند للمجاهدين في مختلف الجبهات.

لقاء قبلي موسع  لأبناء قبائل نهم ونكف قبلي لمحاسبة مختطفي النساء في الجوف

أعلنت قبيلة نهم بمحافظة صنعاء في لقاء موسع النفير العام والنكف القبلي لمحاسبة مختطفي النساء في الجوف من قبل مرتزقة العدوان والتي تم اختطاف إحدی نساء مديرية أرحب واخفائها والتكتم علی مصيرها 

مشائخ ووجهاء وأبناء قبائل نهم أكدوا أن هذه الجرائم تعد خروجا علی كل الشرائع والقوانين والأعراف وسابقه لم يشهد لها تاريخ القبيلة اليمنية مثيل علی مر التاريخ وجريمة تعكس تجرد مرتزقة العدوان من كل القيم والمبادئ والأعراف القبلية والتي يجب أن لا نتركها تمر دون حساب وبلا عقاب ..

داعين كل أبناء القبيلة وكل الأحرار للنفير العام والتوجه إلى جبهات العزة والكرامة لإيقاف مثل هذه الجرائم وغيرها كجريمة الخوخة وحيس والجنوب والتي تستهدف أعراضنا وقيمنا واخلاقنا  وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

قبائل همدان تعلن النفير العام في مواجهة العدوان

أعلنت قبائل همدان بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب.

وأكد مشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء همدان في لقاء قبلي بحضور عدد من وكلاء المحافظة الاستجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي والاستمرار في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

ودعت قبائل همدان كافة القبائل إلى تقديم مزيد من التضحيات ورفد ميادين العزة والكرامة بالرجال والعتاد لدحر الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم وطردهم من كل شبر في أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا