مرتزقة العدوان في مأرب يعذبون المواطن الشريف حتى الموت بعد اختطاف دام لعامين

قالت أسرة المواطن حسن عبدالله زايد الشريف من أبناء مدينة مأرب أنها تلقت نبأ وجود جثة ولدهم المختطف من قبل السلطات الأمنية لمرتزقة العدوان في محافظة مأرب لأكثر من عامين بتواجدها في ثلاجة هيئة مستشفى مأرب .

وفي بيان صادر عن أسرة المجني عليه خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بصنعاء أنه خرج يوم 22/5/2016م برفقة اثنين من اولاده الصغار الى سوق مدينة مأرب لشراء احتياجاته كالعادة فتم اعتراضه ومحاصرته من قبل أطقم أمنية تابعة للأمن المركزي في مأرب ومن ثم اقتياده إلى مكان مجهول ليتم إخفاء أخباره عن أهله وأقاربه والذين استمروا في التواصل مع السلطات والمسؤولين في مأرب بحثاً عنه لمدة عامين دون جدوى حيث كان الجميع ينكر معرفتهم بمكان اعتقاله خوفاً من انكشاف جريمتهم البشعة !

وأضافت أسرة المجني عليه حسن الشريف أنها قبل أيام وصل إليها خبر بوجود جثته في ثلاجة هيئة مستشفى مأرب وبعد التحري وجمع المعلومات تبين أنه توفي بعد أيام من اعتقاله نتيجة التعذيب البشع في سجون الميليشيات بالمحافظة وفق ما أفاد به شهود كانوا متواجدين معه في السجن أيام اعتقاله وتعذيبه.

وناشدت أسرة المجني عليه المنظمات الحقوقية والإنسانية والناشطين في حقوق الانسان بزيارة وتفتيش السجون السرية والعلنية التي تمارس فيها الجماعات المسلحة في محافظة مارب والمدعومة من قوى العدوان أبشع الجرائم والعمل على اغلاقها وإخراج المعتقلين خارج إطار القانون.

قد يعجبك ايضا