وقفة احتجاجية غاضبة لأبناء حي روما بمدينة ذمار.

نظم أبناء مربع حي روما بالقطاع الجنوبي بمدينة ذمار بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية حاشدة وغاضبة تنديدا بالجرائم المروعة التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق البشر والحجر والنساء والأطفال والشيوخ ومقدرات الوطن وبنيته التحتية، واستهداف العملة الوطنية والوقوف وراء انهيارها.

وجدد المشاركون في الوقفة عهدهم وولائهم لقائد المسيرة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي حفظه الله، والسير على نهجه، وجهوزيتهم المطلقة لأي خيارت جديدة قد يعلنها بما تتطلبه المرحلة.

واكدوا على استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال، وحث الجميع وتحفيزهم على تسيير القوافل، خصوصاً مع قدوم فصل الشتاء الذي يتطلب العديد من القوافل الشتوية لرجال الرجال في جبهات الشرف والبطولة.

وجدد الحاضرون إدانتهم للجرائم المتتالية التي يشنها طيران الشر السعودي على المدنيين الأبرياء في الاسواق والمنازل والشوارع والمدارس والمستشفيات وصالات الأفراح ودور العزاء، معلنين وقوفهم بحزم أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن، أو زرع الفتنة وإثارة الفوضى وحرف البوصلة عن العدوان الحقيقي واطلاق مسميات مشبوهة تختزل في جوهرها الضعف والخنوع كـ”ثورة الجياع” أو “رياح السلام” وغيرها من المفردات المطاطية التي يتخذ منها العدوان وكراً للخداع والتضليل.

قد يعجبك ايضا