أبناء مربع الأرصاد وبيت الراعي بمديرية بني الحارث يسيرون قافلة غذائية لرفد الجبهات

سير أبناء مربع الأرصاد بحي المطار بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية ومالية دعماً للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة التي تخللها وقفه احتجاجية قبلية تنديداً بجرائم العدوان والحصار، والتحشيد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف ، أكد المشاركون بالقافلة أن أبناء الشعب اليمني مستمرين في التصدي لتحالف العدوان ومؤامراته وخططه التدميرية، من خلال الاستمرار في التحشيد للجبهات ورفدها بالمال والعتاد والرجال حتى يتحقق النصر .

وأشار المشاركون إلى أهمية المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف ، ومواصلة التعبئة العامة لمواجهة ا لعدوان .

وكان مدير عام مديرية بني الحارث عصام عجلان أكد أهمية المشاركة الفاعلة والتحشيد للاحتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبه افضل السلام وأزكى التسليم .. مشيرا إلى أهمية التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة العدوان

فيما ألقيت كلمات من قبل راكان الشريف ،وعضو لجنة التوعية والتعبئة بالمديرية عبدالله المرهبي ، والشيخ صالح الراعي عن عقال وأعيان بيت الراعي، والعقيد عبدالله مجعل عن أبناء مربع الأرصاد ، والشيخ عبدالله الأشموري عن اسرتي الشهيدين احمد الناشري، وابراهيم الاشموري أكدت في مجملها على أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي واﻻقتداء بمنهج المصطفى ورسالته النيرة و استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والاستفادة منها في الواقع المعاصر.

قد يعجبك ايضا